بعد تهديدات إيران.. إسرائيل تقرر استدعاء قوات الاحتياط في نظام الدفاع الجوي . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد تهديدات إيران.. إسرائيل تقرر استدعاء قوات الاحتياط في نظام الدفاع الجوي . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد تهديدات إيران.. إسرائيل تقرر استدعاء قوات الاحتياط في نظام الدفاع الجوي . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اتخذت إسرائيل إجراءات استباقية، وأعلنت مساء اليوم الأربعاء، تعزيز نظام الدفاع الجوي الخاص بها، وتجنيد جنود الاحتياط بعد إعادة التقييم الأخيرة بسبب التوترات المتصاعدة في ظل استمرار الحرب على غزة التي تتخذ أبعاداً إقليمية وصفت بالخطيرة.

وتأتي هذه الخطوة، ردًا على تهديدات إيران بالانتقام في أعقاب عملية الاغتيال التي نفذها الجيش الإسرائيلي واستهدفت أكبر مسؤول في الحرس الثوري الإسلامي في سوريا، محمد رضا زاهدي، وضباط آخرين رفيعي المستوى في الحرس الثوري الإيراني، إلى جانب عضو في “حزب الله” اللبناني.

اقرأ ايضا: بعد حكم تجميد ميزانية المدارس الدينية.. “سخط” غير مسبوق بين علماء التوراة في إسرائيل

ووفقاً لتقارير القناة 12 العبرية، فإن المؤسسة الأمنية الإسرائيلية متيقظة بشكل خاص لأي علامات على وجود ضربة إيرانية وشيكة ومستعدة لشن رد فعل جوهري إذا لزم الأمر.

ويرجح مراقبون أن يصاعد مثل هذا الرد إذا تم إطلاق صواريخ من الأراضي الإيرانية.

وكان المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، قد هدد إسرائيل في وقت سابق اليوم، بالمزيد من الهجمات الفتاكة ضدها.

اقرأ ايضا: نتنياهو يمنح الوفد المفاوض في قطر “توسيعا محدودا” للصلاحيات بعد ضغط “الكابينيت”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة