google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

بسبب القلنسوة اليهودية.. وفد أميركي رسمي يقطع زيارته للسعودية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب القلنسوة اليهودية.. وفد أميركي رسمي يقطع زيارته للسعودية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب القلنسوة اليهودية.. وفد أميركي رسمي يقطع زيارته للسعودية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن وفد من اللجنة الأميركية للحرية الدينية، أنه قرر قطع زيارة رسمية للسعودية، بعدما طُلِب من رئيس اللجنة الأميركية للحرية الدينية الدولية، أبراهام كوبر، إزالة القلنسوة اليهودية التي كان يرتديها.

وكشفت اللجنة، أنه طُلب من كوبر، إزالة القلنسوة اليهودية، خلال زيارة الوفد في 5 مارس الجاري، موقع الدرعية في شمال غرب الرياض، والذي أدرجته اليونسكو في لائحة التراث العالمي.

وقال رئيس اللجنة الأميركية للحرية الدينية الدولية، أبراهام كوبر، وهو يهودي أرثوذكسي في بيان: “لا ينبغي حرمان أي شخص من الوصول إلى موقع تراثي، خصوصا إلى موقع يهدف إلى إظهار الوحدة والتقدم، لمجرد كونه يهوديا”، لافتا إلى أن “السعودية تدفع من أجل التغيير في إطار رؤية 2030”.

وأضاف البيان: “في وقت تتفشى فيه معاداة السامية، فإن الطلب إلي بأن أزيل قلنسوتي، هو أمر قد منعنا، نحن أعضاء اللجنة الأميركية للحرية الدينية الدولية، من مواصلة زيارتنا”.

وأعرب البيان عن الأسف لأن هذا الأمر قد حدث لممثل وكالة حكومية أميركية تعمل على الترويج للحرية الدينية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة