بسبب القصف الإسرائيلي.. “حماس” تلمح بمقتل 4 محتجزين في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب القصف الإسرائيلي.. “حماس” تلمح بمقتل 4 محتجزين في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب القصف الإسرائيلي.. “حماس” تلمح بمقتل 4 محتجزين في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، اليوم الاثنين، أنها فقدت الاتصال بمسلحين يحرسون أربع من الرهائن في غزة، من بينهم هيرش غولدبيرج بولين الذي يحمل الجنسيتين الأمريكية والإسرائيلية، بسبب القصف الإسرائيلي للقطاع خلال الأيام العشرة الماضية.

وقالت حماس – في بيان لها – : “نتيجة القصف الصهيوني الهمجي خلال العشرة أيام الماضية انقطع اتصالنا مع مجموعة من مجاهدينا تحرس أربعة من الأسرى الصهاينة من بينهم الأسير هيرش غولدبيرج بولين”.

اقرأ ايضا: إسرائيل تعترف بمقتل 4 جنود في جنوب غزة و”بئر السبع” و”كريات شمونة”

اقرأ ايضا: فيديو.. كيف تفاعل أهل غزة مع لحظة دك “حماس” لجنود الاحتلال بمنطقة كرم أبو سالم؟

وكان غولدبيرج بولين قد وجه مناشدة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في وقت سابق لإطلاق سراحه وذلك في رسالة مصورة نشرتها “القسام” في أواخر أبريل (نيسان).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة