بايدن يواجه مصيراً مظلماً بشأن دعم مسلمي أمريكا له في الانتخابات المقبلة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بايدن يواجه مصيراً مظلماً بشأن دعم مسلمي أمريكا له في الانتخابات المقبلة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن يواجه مصيراً مظلماً بشأن دعم مسلمي أمريكا له في الانتخابات المقبلة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواجه الرئيس الأمريكي جو بايدن، مصيراً مظلماً وخسارة دعم مسلمي الولايات المتحدة له في الانتخابات الرئاسية المقبلة بعد موافقة مجلس النواب على المساعدات العسكرية لإسرائيل.

وذكرت قناة “ NBC” التلفزيونية في تقرير لها، أن الكثير من الأمريكيين المسلمين غاضبين من إدارة بايدن لدعمها العملية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، وكان آخرها توقيعه على حزمة مساعدات عسكرية واسعة لتل أبيب بقيمة 26.4 مليار دولار، معتبرين ما يحدث بأنها “نقطة اللاعودة” و”الكارثة المطلقة”.

اقرأ ايضا: واشنطن تعلن موقفها من دعم “اجتياح رفح” والمشاركة في “هجوم ضد إيران”

وقال مدير إدارة الشؤون الحكومية في مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية روبرت مكاو “إذا وقع بايدن على الحزمة التي تشمل المساعدات لإسرائيل، كما ينوي أن يفعل، فإن هذا القرار القاسي يمكن أن يمثل نقطة اللاعودة لعلاقة البيت الأبيض مع الجالية الأمريكية المسلمة والأمريكيين الآخرين المعارضين للإبادة الجماعية في غزة”.

وأكدت القناة الأمريكية أن هذا الوضع يمكن أن يلعب دوراً رئيسياً في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتأرجحة التي فاز فيها بايدن بفارق ضئيل في عام 2020. حيث يدور الحديث في المقام الأول حول ولايات أريزونا وجورجيا وميشيغان.

اقرأ ايضا: من أسقط صواريخ إيران .. أمريكا أم إسرائيل ؟

وكان الزعماء المسلمون والعرب في ميشيغان قد رفضوا لقاء فريق حملة بايدن في يناير على خلفية الحرب في غزة، متوعدين بعدم التصويت له في الانتخابات القادمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة