بالفيديو.. نائب بالكونغرس يثير عاصفة غضب: يجب قتل الأطفال الفلسطينين جميعًا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. نائب بالكونغرس يثير عاصفة غضب: يجب قتل الأطفال الفلسطينين جميعًا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. نائب بالكونغرس يثير عاصفة غضب: يجب قتل الأطفال الفلسطينين جميعًا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر النائب الأمريكي الجمهوري، آندي أوغلز، وهو يجيب على سؤال حول مسؤولية واشنطن عن مقتل الآلاف من الأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة بأنه “يجب قتلهم جميعًا”.

تصريحات أوغلز، لاقت تنديدًا واستنكارًا واسعًا وأثارت عاصفة انتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا أن تصريحاته تكشف عن حقيقة مشاعر الكثير من مؤيدي إسرائيل.

ونشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو معلقًا: “النائب آندي أوغلز هو جاسوس إسرائيلي. ويجب طرده من الكونغرس الأمريكي”.

فيما قال آخر: “لقد سقطتم واخترتم الجانب المظلم من التاريخ بدعمكم للصهاينة، والآن تقولون يجب أن نقتل كل الفلسطينيين، عار عليكم”.

يذكر أنه في أكتوبر الماضي، قدم أوغلز مشروع قانون يحظر على حملة الجنسيات الفلسطينية من دخول الولايات المتحدة، وحمل مشروع القانون اسم “ضمان عدم السماح للمعتدين بالدخول”، أو “قانون غزة” للاختصار.

حينها قال أوغلز – في تصريحات نقلتها وسائل إعلام أمريكية – : “في الوقت الذي لا يظهر فيه تهديد الإرهاب بشكل فظيع فحسب، بل يتم تشجيعه وتبريره، من الأهمية أن نبذل قصارى جهدنا لضمان أمن أمتنا”.

اقرأ ايضا: الأمم المتحدة: إسرائيل تنتهك حقوق الأطفال في غزة بشكل غير مسبوق في التاريخ الحديث

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة