بالفيديو..سيدة أمريكية تكسر شاشة التلفاز على “نتنياهو” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو..سيدة أمريكية تكسر شاشة التلفاز على “نتنياهو” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو..سيدة أمريكية تكسر شاشة التلفاز على “نتنياهو” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قامت سيدة أمريكية بعمل رد فعل غاضب عندما رأت زوجها يشاهد بيان رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي، نتنياهو، على التلفاز، حيث قامت بكسر الشاشة باستخدام يد المكنسة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهذه السيدة الأمريكية، والتي بسبب غضبها الشديد لمجرد رؤيتها لبنيامين نتنياهو على الشاشة، لم تفكر في أي شيء سوى أن تقوم بإحضار يد المكنسة اليدوية لتكسر الشاشة.

اقرأ ايضا: يوجين شومكير..الرجل الوحيد الذي دفن على سطح القمر..تعرف على قصته

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو، وذكر البعض أنها لم تكن المرة الأولى التي تقوم فيها السيدة الأمريكية بهذا الفعل، فسبق وأقدمت على تحطيم الشاشة عندما كانت تشاهد الرئيس الأمريكي “جو بايدن” على إحدى القنوات الإخبارية.

اقرأ ايضا: إذا كنت ترمي قشور الحمضيات..فمن الآن ستأكلها..تعرف على فوائدها

 وفيما بين تعليقات الرواد على مواقع التواصل، فمنهم من قال إن هذه السيدة من عائلة فلسطينية ومعروفين في أمريكا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة