بالفيديو : توقيف المرشحة للرئاسة الأمريكية جيل ستاين في مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو : توقيف المرشحة للرئاسة الأمريكية جيل ستاين في مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو : توقيف المرشحة للرئاسة الأمريكية جيل ستاين في مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أوقفت الشرطة الأمريكية، المرشحة للرئاسة جيل ستاين، خلال مشاركتها في احتجاج مؤيد للفلسطينيين في جامعة واشنطن بمدينة سانت لويس.

وقال المتحدث باسم حملة جيل ستاين: “تم توقيف المرشحة الرئاسية لحزب الخضر جيل ستاين، خلال مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين في جامعة واشنطن، ولسنا على علم بأي اتهامات موجهة لها في الوقت الحالي”.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. تصاعد الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والتظاهرات تُطارد بايدن

وخلال المظاهرة، تم أيضا القبض على مدير حملة شتاين، ونائب مدير الحملة.

ويعتصم طلاب جامعة واشنطن، للمطالبة بقطع علاقات الجامعة مع المؤسسات الأكاديمية الإسرائيلية.

وقالت جيل ستاين، في مقطع فيديو نشرته عبر منصة إكس، إنها تدعم الطلاب وحقوقهم الدستورية في حرية التعبير، مضيفة: “سنقف هنا صفا واحدا مع الطلاب الذين يدافعون عن الديمقراطية وحقوق الإنسان، ويقفون من أجل إنهاء الإبادة الجماعية”.

وقال ديفيد شواب، مدير الاتصالات لحملة جيل ستاين، في تصريح صحفي، إن المرشحة حاولت تهدئة الوضع بين المتظاهرين والشرطة، لكن الشرطة لم تكن متجاوبة، وبدأت الاعتقالات بعد فترة وجيزة.

اقرأ ايضا: بالفيديو: “القوة المُفرطة” ضد طلاب الجامعات الأمريكية تثير غضب المجتمع واستغرابه

وقالت ستاين، في منشور على منصة إكس: “من المخزي أن تتغاضى إدارات الجامعات عن استخدام القوة ضد طلابها الذين يطالبون ببساطة بالسلام وحقوق الإنسان ووضع حد للإبادة الجماعية التي يمقتها الشعب الأمريكي”.

توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة