بالفيديو.. أهالي العريش يفطرون على الماء والتمر ويرسلون 100 ألف وجبة إلى قطاع غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. أهالي العريش يفطرون على الماء والتمر ويرسلون 100 ألف وجبة إلى قطاع غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. أهالي العريش يفطرون على الماء والتمر ويرسلون 100 ألف وجبة إلى قطاع غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظم الأهالي والقبائل والعائلات بمدينة العريش المصرية، اليوم الجمعة، مائدة إفطار جماعي، بطول 8 كيلومترات تحت عنوان “أهلنا أولى مننا”، وذلك تضامنًا مع إخواننا في قطاع غزة المحاصر بفعل الحرب الإسرائيلية.

وأكد المواطنون المشاركون في المائدة، أن مائدة الإفطار جاءت خالية من الطعام تضامنًا مع أهالينا في قطاع غزة، وشعورنا بما يعانون منه.

اقرأ ايضا: حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة: أكثر من 32 ألف شهيد و74 ألف جريح

من جانبه، قال محمد درغام، مسؤول اللجنة الاقتصادية بمؤسسة القبائل العربية والمنسق العام للمبادرة، إنه تم تقديم 100 ألف وجبة إفطار إلى قطاع غزة وذلك في إطار الدور المصري لدعم القضية الفلسطينية، بعد الانتهاء من تجهيزها وتعبئتها وتسليمها للهلال الأحمر المصري وإدخالها إلى القطاع المحاصر.

وأوضح درغام – في تصريحات نقلتها وسائل إعلام مصرية اليوم – أن مائدة الإفطار التي تم إقامتها على ساحل البحر بالعريش تحتوي على الماء والعصير والتمر، بينما الوجبات التي تم إرسالها إلى أهلنا في قطاع غزة ضمن مبادرة “أهلنا أولى مننا”.

ولفت إلى أن الفكرة بدأت بعمل أكبر مائدة إفطار جماعي على ساحل البحر بالعريش العام الماضي من أجل إيصال فكرة أن سيناء آمنة بفضل جهود قواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية، حيث وصلت المائدة إلى أكثر من 6 كيلومترات بمشاركة آلاف السيناويين.

وتابع: “نظرًا للأحداث التي يمر بها قطاع غزة قررت مجموعة العمل أن تكون الوجبات لصالح أهلنا في قطاع غزة نظرًا للظروف التي يمرون بها خاصة في شهر رمضان المبارك، حيث اتفق الجميع على إعداد 100 ألف وجبة إفطار وسحور وإيصالها إلى أهلنا في غزة تضامنًا من أبناء سيناء مع إخوانهم في القطاع”.

وكان مجلس القبائل والعائلات المصرية، قد أعلن عن تنظيم أطول مائدة إفطار بدون طعام، بطول 8 كيلومترات على شاطئ مدينة العريش بشمال سيناء. 

اقرأ ايضا: حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة: أكثر من 32 ألف شهيد و74 ألف مصاب

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة