بالفيديو| أجواء البهجة والفرح تعم مدينة رفح بعد موافقة حماس على مقترح الهدنة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو| أجواء البهجة والفرح تعم مدينة رفح بعد موافقة حماس على مقترح الهدنة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو| أجواء البهجة والفرح تعم مدينة رفح بعد موافقة حماس على مقترح الهدنة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال شهود عيان إن أجواءً من البهجة عمت مدينة رفح الفلسطينية، كما تم رصد إطلاق نار في الهواء بعد موافقة حركة المقاومة “حماس” على مقترح الهدنة مع إسرائيل.

وكانت حركة حماس قد أعلنت قبل قليل الموافقة على المقترح المصري القطري لوقف إطلاق النار في قطاع غزة. 

اقرأ ايضا: “حماس” تعلق المفاوضات مع إسرائيل: إخلاء رفح تطور خطير

وقالت حركة حماس، في تصريح صحفي، إن إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أجرى اتصالاً هاتفيا مع رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ومع وزير المخابرات المصرية عباس كامل، وأبلغهم بموافقة حركة حماس على مقترحهم بشأن اتفاق وقف إطلاق النار.

ولم تصدر إسرائيل تصريحات رسمية حتى الآن عن موقفها من مقترح الهدنة، وكانت قد أعطت صباح تعليمات باخلاء الأجزاء الشرقية من مدينة رفح بما يشمل معبر رفح وكرم أبو سالم ومشفى النجار وهو المشفى الوحيد في المدينة.

اقرأ ايضا: عباس: وضع غزة مؤسف.. وواشنطن الوحيدة القادرة على منع إسرائيل من اجتياح رفح

ويبلغ عدد السكان والنازحين حوالي ربع مليون أصبحوا مطالبين بالتوجه نحو منطقة المواصي غرب رفح وخانيونس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة