ايزنكوت ينضم الى غانتس ويستقيل من حكومة نتنياهو . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ايزنكوت ينضم الى غانتس ويستقيل من حكومة نتنياهو . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ايزنكوت ينضم الى غانتس ويستقيل من حكومة نتنياهو . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قدم الوزير في مجلس الحرب الإسرائيلي، غادي آيزنكوت، كتاب استقالته رسميا من الحكومة الإسرائيلية بعد استقالة زعيم حزبه (المعسكر الوطني) بيني غانتس.

وكان غانتس، أعلن مساء اليوم الأحد، انسحابه من الحكومة الإسرائيلية، مؤكدا أنه سينضم إلى صفوف المعارضة.

اقرأ ايضا: غانتس ينسحب من حكومة نتنياهو

وقال غانتس، في مؤتمر صحفي في الكنيست: “بقلب مثقل؛ أعلن رسميا انسحابي من الحكومة. نتنياهو وشركاؤه حولوا الوحدة إلى شعارات رنانة، ليس لها أي تجسيد في الواقع. القرارات الإستراتيجية المصيرية تتخذ بالتردد والمماطلة لاعتبارات سياسية”، مضيفا: “نتنياهو يمنعنا من التقدم نحو نصر حقيقي؛ ولهذا السبب نترك حكومة الطوارئ اليوم بقلب مثقل، ولكن بقلب قانع”.

 

اقرأ ايضا: “سفينة إسرائيل تتجه نحو الصخور”.. حزب “غانتس” يتحرك لحل الكنيست

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة