اليوم.. رئيس الوزراء يعقد اجتماع الحكومة الأسبوعي

اليوم.. رئيس الوزراء يعقد اجتماع الحكومة الأسبوعي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اليوم.. رئيس الوزراء يعقد اجتماع الحكومة الأسبوعي ،

يرأس الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء ، اليوم الأربعاء ، اجتماع الحكومة الأسبوعي لمتابعة تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة الأجور والمعاشات ونسب المستفيدين من تكافل وكرامة ، ويعقب الاجتماع مؤتمر صحفي لإعلان عدد من القرارات.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعا مع  الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ لمراجعة موقف إجراءات وقواعد تحصيل مستحقات الدولة فيما يخص الأراضي التي تم ضمها لأحوزة بعض المدن الجديدة، وكذا موقف توفيق أوضاع الحائزين للأراضي.

وكلف رئيس الوزراء وزير الإسكان بسرعة توفير قطعة أرض بمساحة تتراوح من 50 ألف إلى 100 ألف م2، لأحد كبار المستثمرين القطريين، التي كان قد طلبها أثناء الزيارة الرسمية لدولة قطر مؤخرا؛ وذلك بغرض إنشاء مستشفى على مستوى عال لتقديم خدمة طبية متميزة؛ حيث يمتلك المستثمر القطري عددا من المستشفيات في قطر، بالشراكة مع كبريات المؤسسات الطبية العالمية.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة