الوصف الوحيد أنه مغتصب (فيديو)

الوصف الوحيد أنه مغتصب (فيديو)

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الوصف الوحيد أنه مغتصب (فيديو) ،

شنت المذيعة سارة دندراوي هجوماً على المطرب سعد لمجرد ، وذلك من خلال برنامجها “تفاعلكم” على القناة الفضائية الشهيرة، مشيرة إلى أنه اتهم أكثر من مرة بقضية الإغتصاب.

 

سارة دندراوي تهاجم سعد لمجرد: الوصف الوحيد أنه مغتصب (فيديو)

 

وقالت سارة دندراوي :” اسمحولي عندما يتعلق الامر بالاغتصاب والاعتداء الجنسي وليس مرة واحدة فقط ، بل أكثر من مرة ، وحين يكون الشخص مدان بالاغتصاب وصدر فى حقه أحكام قضائية ، لايوجد حياد”.

 

وتابعت سارة الدنداراوي:” ويكون الوصف الوحيد ان هذا الشخص مغتصب ،أدين بالقانون وحكم عليه بالقانون ، وهناك ضحايا لايمكن أن نتجاهل ماساتهم ، وكان ما مروا به ليس مهم ، وحين سيتم استئناف الحكم  أو يصدر بحقه حكم براء ساكون أول من يتناول الخبر” . 

 

كما قررت لورا بريول، الفتاة صاحبة اتهام المطرب سعد لمجرد بالاغتصاب، بعد صدور الحكم بمقابلة محامى لمجرد، لتشكيكه فى أخلاقها بمرافعته أمس.

 

وصرحت لورا بريول، كما ذكرت الصحف الفرنسية عقب اصدار قرار حبس سعد لمجرد 6 سنوات، قائلة :” أشعر بالارتياح.. لقد تحدثت عن نفسي، ولكن من أجل الجميع أيضًا.. آمل أن تفتح أعينهم.. نعم، إن مثل هذه القضية فترتها طويلة إنها صعبة.. ولكن هذا ليس مستحيلًا”.

 

وعلقت لورا بريول، على إمكانية استئناف سعد لمجرد، خلال 10 أيام، عن قرار حبسه الذى صدر منذ ساعات، قائلة: “هذا حقه”.

 

وقضت المحكمة الفرنسية منذ قليل بـ سجن سعد لمجرد 6 سنوات وذلك بتهمة الاغتصاب، حسبما أكدت الصحف والمواقع المغربية.

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة