“المنتقمون الإسرائيليون”.. مجموعة تُهدد أعضاء الكنيست بسبب “طوفان الأقصى” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “المنتقمون الإسرائيليون”.. مجموعة تُهدد أعضاء الكنيست بسبب “طوفان الأقصى” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “المنتقمون الإسرائيليون”.. مجموعة تُهدد أعضاء الكنيست بسبب “طوفان الأقصى” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن أعضاء في الكنيست، تلقوا تهديدات بإيذاءهم وأفراد عائلاتهم، من مجموعة تُطلق على نفسها اسم “المنتقمون الإسرائيليون”.

ونقلت صحف عبرية عن رئيس الكنيست أمير أوحانا، قوله إنه طلب من الشاباك التحقيق في تقارير من عدد من الأعضاء مفادها أنهم وعائلاتهم تلقوا رسائل تهديد عبر البريد من منظمة تطلق على نفسها اسم “المنتقمون الإسرائيليون”، حيث تم إبلاغهم بأهم سوف يتعرضون هم وأفراد عائلاتهم للأذى، انتقاما من الفشل الذي رافق هجوم “طوفان الأقصى”، الذي نفذته حركة حماس في 7 اكتوبر الماضي.

اقرأ ايضا: غالانت: حماس تسعى لمرحلة ثانية من “طوفان الأقصى” بالقدس في رمضان

ومن بين من تلقوا رسالة التهديد عضو الكنيست من الليكود تالي غوتليف، التي شاركت صورة لرسالة التهديد، بإيذاء أحد أفراد أسرتها انتقامًا من هجوم 7 أكتوبر.

اقرأ ايضا: صحيفة بريطانية: نجل نتنياهو يعيش حياة باذخة بينما الجنود الإسرائيليون حياتهم على المحك

وجاء في نص إحدى الرسائل: “سنحدد مكان أحد أفراد عائلتك الذي سنتمكن من إيذاءه دون أن يتم اكتشاف ذلك (…) الهجوم عليك هو ثمن عادل يدفعه كل عضو كنيست شخصيا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة