المداح الحلقة 26.. مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الجديده السادسة والعشرون كاملة على برستيج . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المداح الحلقة 26.. مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الجديده السادسة والعشرون كاملة على برستيج . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المداح الحلقة 26.. مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الجديده السادسة والعشرون كاملة على برستيج . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المداح الحلقة 26.. مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الجديده السادسة والعشرون كاملة على برستيج، في الحلقة المرتقبة يواجه صابر المداح الذي يلعب دوره حمادة هلال تحديات جديدة من الجن النمرود الذي يهدد بالانتقام منه ومن عائلته.

 

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة السادسة والعشرون على ماي سيما وايجي بست

مشاهدة مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 26

وتتصاعد الأحداث خلال احداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 26 عندما يتورط زين، الذي يلعب دوره محمد عز، في محاولة استعادة المسروقات من زوجة أخيه منال، التي ترفض تسليمها وتصر على بيعها للعصابة. زين يتعرض للضرب على يد العصابة أثناء محاولته مواجهتهم.

مسلسل المداح الحلقة 26 كاملة

بينما تظهر الجنية مليكة التي تلعب دورها سحر الصايغ في الحلقة 26 من مسلسل المداح أمام الطفل عز بن صابر وتساعده، وتضطر رحاب التي تلعب دورها هبة مجدي إلى اللجوء إلى الدكتور. سامح الذي يلعب دوره فتحي عبد الوهاب، يعالج زين بعد تعرضه للضرب.

 

ابطال مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 26 كاملة

وشارك في بطولة مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقه 26 أبرز النجوم وهم حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سلميان، صبحي خليل، سهر الصايغ، حمزة العيلي، مي سليم، تامر شلتوت، فتحي عبدالوهاب، بالإضافة إلى أن مسلسل المداح أسطورة العودة رمضان 2024 من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإنتاج إنتاج «سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان»، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

قصة مسلسل المداح الجزء 4 الحلقه 26 برستيج

 

وعندما تتجاوز مليكة حدودها وتخالف أوامر قزاح (الذي يلعب دوره فتحي عبد الوهاب)، تصبح عبئا على قزح الذي يخبرها أنه يستخدم صابر لفتح البوابات ولا يريد قتله أو الاقتراب من عائلته.

الحلقة 26 مسلسل المداح أسطورة العودة

يسافر صابر إلى الإسكندرية للقاء د. ويطلب صبحي، الذي يلعب دوره أشرف زكي، رؤية اللوحة ليكشف رموز إغلاق البوابات.

ملخص الحلقة 26 المداح 4

يتفاجأ صابر بوجود لوحة واحدة فقط تحزنه وتشعره باليأس. تنتهي الحلقة بحلم صابر حيث يرى الرموز الموجودة على اللوحة، مما يمنحه أملًا جديدًا في إيجاد حل لإغلاق البوابات. وعندما يستيقظ من الحلم يجد الجنية مليكة بجانبه.

مسلسل “المداح – أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سحر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.

قصة مسلسل المداح الحلقة 26 حمادة هلال

المسلسل من عنوان المقال المعاد صياغته: “تصاعد الأحداث في الحلقة 26 من مسلسل “المداح – أسطورة العودة” وتحديات جديدة يواجهها صابر المداح وزين الساعين لاستعادة المسروقات” أغراض.”

مواعيد عرض مسلسل المداح 2024

ويعرض مسلسل المداح أسطورة العودة على قناة MBC مصر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، ويمكن مشاهدة مسلسل المداح أسطورة العودة في الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل ويتم إعادتها للمرة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

القنوات الناقلة مسلسل المداح أسطورة العودة
 

كما يعرض مسلسل المداح أسطورة العودة رمضان 2024، على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 11.30 مساءً، ويتم إعادة البث في تمام الساعة 2 ظهرًا بالإضافة إلى عرض مسلسل المداح على منصة Watch it.

في الحلقة 26 من مسلسل المداح – أسطورة العودة»، تتصاعد الأحداث وتظهر تحديات جديدة يواجهها صابر المداح (حمادة هلال)، وزين (محمد عز).

المداح الجزء 4 الحلقة 26 رمضان 2024

يواجه صابر تهديدًا جديدًا من الجني النمرود الذي يسعى للانتقام منه ومن عائلته. وفي الوقت نفسه، يحاول زين استعادة المسروقات من زوجة أخيه منال، التي ترفض تسليمها وتصر على بيعها للعصابة. زين يتعرض للضرب من قبل العصابة وهو يحاول مواجهتهم.

اقرأ ايضا: التحقيق مع نصار وسؤاله عن سرقة التماثيل.. الحلقة 14 من مسلسل العتاولة موعد العرض

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة