المالية تزف بشرى سارة عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 – البوكس نيوز

المالية تزف بشرى سارة عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول المالية تزف بشرى سارة عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المالية تزف بشرى سارة عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن وزير المالية الدكتور محمد معيط عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو الجاري للعاملين في الدولة، لافتاً إلى أن موعد صرف راتب شهر يونيو 2023 يختلف عن موعد صرف الراتب المعتاد شهريا بسبب موعد حلول عيد الأضحى المبارك، أعادة الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بكل خير ، ونعرض فيما يلي الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر يونيو الرسمية.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023

قال معيط  أن موعد صرف راتب شهر يونيو الجاري يبدأ يوم الأحد المقبل الذي يوافق 18 من يونيو 2023، مشيراً إلى أن الموعد تغير بسبب حلول عيد الأضحى المبارك، وأنه تم تحديد عدة أيام من كل شهر لكي يتم فيها صرف الراتب للعاملين بالدولة.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو
موعد صرف مرتبات شهر يونيو

 

وأعلن رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية طارق بسيوني أن وزارة المالية حددت ثلاثة أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، على أن يراعى في المواعيد أيام العطلات والإجازات الرسمية، ويبدأ صرف المستحقات للعاملين بالدولة من خلال ماكينات الصراف الآلي بالمواعيد المعلنة في المنظومة المالية الإلكترونية بحسب المواعيد المعلنة.

وطالبت وزارة المالية في بيانها الرسمي المعلن يوم الخميس الماضي أنه يجب على العاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، مشيراَ إلى أن المرتبات سوف تصبح متاحة في أي وقت منذ تاريخ الإعلان عن موعد صرف المرتبات المحددة لكل جهة إدارية.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة