المؤسس عثمان 156.. مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 156 مترجمة .. المؤسس عثمان حـ 156 ايجي بست . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المؤسس عثمان 156.. مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 156 مترجمة .. المؤسس عثمان حـ 156 ايجي بست . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المؤسس عثمان 156.. مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 156 مترجمة .. المؤسس عثمان حـ 156 ايجي بست . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 156 مترجمة .. المؤسس عثمان حـ 156 ايجي بست، نستعرضه معكم فهو من الحلقات المنتظر عرضها على شاشات ITV التركية الليلة الأربعاء السابع عشر من إبريل، حيث ان حلقة شيقة حيث سنتابع العديد من الأحداث الممتعة بعد أن انتهت الحلقة الماضية بالعديد من الأحداث. ولذلك أصبحت جميع مؤشرات البحث على جوجل مرتفعة جداً ومتزايدة لمتابعة الحلقة الجديدة من المسلسل بالشكل الذي سننقله ونراجع معكم عبر موقعنا الاخباري حياة واشنطن.

 

اقرأ ايضا: حلقة 156 عثمان.. مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان حـ 156 مترجمة كاملة قصة عشق

مسلسل عثمان الحلقة 156 كاملة hd

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 156. اليوم الأربعاء الموافق للتقويم الميلادي، اليوم السابع عشر من شهر إبريل، نحن على موعد مع الانتهاء من بثه وعرضه على شاشات ITV التركية، حيث بعد طول انتظار، الجديد سيتم قريباً عرض حلقة المؤسس عثمان على شاشات ITV التركية في عرض مثير يأتي بعد تأجيل عرض الحلقة ليلة الأربعاء الماضي حتى تبث اليوم في حلقة ستبث أيضاً على قناة الفجر الجزائرية. على الشاشات مساء غد الخميس الموافق لليوم الثامن عشر من أبريل 2024، سننقل ونتابع معكم الآن من خلال الحلقة القادمة من ذلك المقال، والآن الترددات المسؤولة عن بث تلك الحلقة الآن.

 

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 156

سيتم بث الحلقة مترجمة الليلة الأربعاء السابع عشر من إبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك حسب الرموز والترددات التالية:-

ستذاع الحلقة 156 من مسلسل قيامة عثمان فى مساء اليوم الاربعاء الموافق ميلادياً اليوم السابع عشر من ابريل  عند تمام السابعة مساءً حسب توقيت القاهرة والثامنة حسب توقيت المملكة العربية السعودية على نحو الرموز والترددات التالية:-

 

القمر الصناعي ترك سات

التردد:- 11628

معدل الاستقطاب افقي

الترميز:- 27500

الجودة اتش دي

معدل التصحيح:- 5/6

القمرالصناعي نايل سات

التردد 12034

التصحيح 3/4

الاستقطاب افقي

الترميز 27500

القمر الصناعي عرب سات

التردد 11034

معدل الترميز27500

معدل الاستقطاب عمودي

اقرأ ايضا: قيامة عثمان ح156.. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 156 Kurulus Osman كاملة

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة