“الكبير أوي” و “ما اختلفنا” كوميديا مصرية وسورية في رمضان 2024 . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “الكبير أوي” و “ما اختلفنا” كوميديا مصرية وسورية في رمضان 2024 . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الكبير أوي” و “ما اختلفنا” كوميديا مصرية وسورية في رمضان 2024 . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ينتظر العالم العربي والمصريين تحديدًا كل عام في شهر رمضان المسلسلات التي تعرض في هذا الشهر، حيث أن الدراما المصرية لها طابع خاص وتفرد في الأعمال.

 

اقرأ ايضا: سعر الذهب في سوريا اليوم السبت 9-3- 2024 عيار 21 و18 للبيع والشراء بالمصنعية

وفي رمضان 2024 تقدم الدراما المصرية تنوع في المسلسلات منها الاجتماعي والكوميدي والتاريخي، ويحتل مسلسل “الحشاشين” مكانة في الدراما المصرية هذا العام،  وهناك أيضاً مسلسل الفانتازيا التاريخية “جودر” الذي يستوحي أحداثه من إحدى أشهر كتب التراث حكايات “ألف ليلة وليلة“.

وتقدم الدراما المصرية  في رمضان 2024 حكايات أغلبها اجتماعية معاصرة، وبعضها مقتبس عن أصل روائي مثل “إمبراطورية ميم”، كما تُفرد الدراما الاجتماعية المصرية مساحة واسعة لحكايات أبطال يدخلون في صراعات عنيفة.

ويتصدر عناوين الكوميديا المصرية في رمضان 2024، الموسم الثامن من مسلسل “الكبير أوي”، إلى جانب أعمال تثير حماسة الجمهور بأبطالها الذين تصدروا المشهد الكوميدي في السنوات الأخيرة.

أما الكوميديا السورية فتقتصر على مسلسل “ما اختلفنا”، فمعظم حكايات سوريا التي ستعرض في رمضان 2024 مكتوبة “بحد السكين” إن جاز التعبير، منها ما يروج تحت عبارة “ترقبوا مجزرة درامية” كمسلسل “ولاد بديعة” للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي تحت إدارة المخرجة رشا شربتجي.

رشا كانت قد قررت عدم المضي قدمًا في مشروع مسلسل “كسر عظم” الذي حقق نجاحًا جماهيرياً كبيرًا في موسم رمضان 2022، ليستكمل المشروع بموسم ثانٍ يعرض هذا الموسم تحت عنوان “السراديب” يؤجج أحداثه دخول شخصيات جديدة.

وبين حكايات الدراما الاجتماعية السورية المعاصرة المنتظر عرضها في رمضان 2024، مسلسل “أغمض عينيك” لخصوصية حكايته الإنسانية، ومن أكثرها بحثاً على “غوغل”، وربما ترقبًا من جانب الجمهور مسلسل “الصديقات” [القطط[

وفي غياب “باب الحارة” هذا الموسم ينحسر حضور ما يعرف بـ “دراما البيئة الشامية” في رمضان، وربما يكون أكثر الأعمال “الشامية” المنتظرة التي تصنف تحت هذا النوع، الجزء الثاني من مسلسل “العربجي”، ومن المسلسلات التي تبدو ملفتة مسلسل “بيت أهلي“.

بينما يغرد النجم السوري تيم حسن خارج السرب مجدداً، بتقديمه شخصية ملاكم سابق في مسلسل “تاج” بالشراكة مع النجم السوري بسام كوسا، والمغنية السورية فايا يونان في أول دور تمثيلي لها تحت إدارة المخرج سامر برقاوي.

 

 

 

اقرأ ايضا: سعر الذهب في سوريا اليوم الأحد 10-3- 2024 عيار 21 و18 للبيع والشراء بالمصنعية

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة