القسام : مقتل وإصابة 15 جنديًا إسرائيليًا في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القسام : مقتل وإصابة 15 جنديًا إسرائيليًا في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسام : مقتل وإصابة 15 جنديًا إسرائيليًا في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، اليوم الثلاثاء، عن إيقاع قوة إسرائيلية قوامها 15 جنديًا بين قتيل وجريح بعد استدراجهم لكمين مُحكم داخل منزل بمدينة غزة وتفجير عبوة أعدت مسبقًا داخله.

وخلال بيان رسمي، قالت القسام: “بعد عودتهم من خطوط القتال في محيط الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة بمدينة غزة.. أبلغ مجاهدونا عن استدراج قوة صهيونية راجلة قوامها 15 جنديًا إلى كمين محكم أعد مسبقًا داخل أحد المنازل بعبوة مضادة للأفراد، وفور دخول القوة للمنزل تم استهدافها بقذيفة (TBG) وتفجير العبوة بها وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح”.

اقرأ ايضا: “هآرتس”: 46 جنديًا إسرائيليًا أصيبوا خلال يومين في قطاع غزة

وأضافت: “وبعد وصول تعزيزات العدو قام مجاهدونا باستهداف دبابة (ميركفاه) بقذيفة (الياسين 105) وتحقيق إصابة مباشرة فيها”.

وفي بيان منفصل، أعلنت القسام عن استهدافها حفارًا عسكريًا ودبابتين صهيونيتين من نوع “ميركفاه” بقذائف “الياسين 105” في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

في المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة 17 جنديًا وضابطًا في المعارك المندلعة بقطاع غزة مع الفصائل الفلسطينية خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، ما يرفع حصيلة الإصابات منذ بدء العدوان على قطاع غزة إلى 3720 إصابة بين ضابط وجندي.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل وإصابة 7 جنود خلال معارك شمال قطاع غزة

وأشار الجيش الاسرائيلي – في بيان اليوم – إلى أن 1882 منهم أصيبوا خلال الهجوم البري على القطاع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة