الفرحة مش سيعاني وربنا عوضني عن تعب سنين (فيديو)

الفرحة مش سيعاني وربنا عوضني عن تعب سنين (فيديو)

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الفرحة مش سيعاني وربنا عوضني عن تعب سنين (فيديو) ،

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي منذ ساعات قليلة، فوز السيدة “فاتن حسين عثمان”، محاسبة قانونية، بلقب الأم المثالية في محافظة سوهاج، والتي استقبلت الخبر بالدموع بالزغاريد شاكرة الله عز وجل على كرمه لها.

 

وأوضحت السيدة “فاتن” المحاسبة القانونية، والفائزة بلقب الأم المثالية، عبر بث مباشر على موقع “مصر تايمز”، أنها فقدت زوجها منذ 24 عامًا، وقامت بتربية 3 أبناء “ولد وابنتان”، ومرت بالكثير من المواقف الصعبة والتي كانت تقوم فيها بدور الأب والأم معًا.

وبدموع الفرحة وملامح السعادة قالت “فاتن”: “مكنتش مصدقة خبر فوزي بلقب الام المثالية، قدمت ومكانش في بالي لحد ما كلمتني صحفية قالت لي الخبر بقيت عاوزة انزل من العربية اطير، حسيت أن فرحتي هتوصلني بسرعة أكبر من العربية، الفرحة مش سيعاني وربنا عوضني عن تعب سنين”.

وأضافت “رنا” نجلة السيدة “فاتن” أن والدتها تستحق اللقب لما مرت به من أيام صعبة ومواقف مؤلمة، كادت فيها أن تنهار ولكن صمدت لأجلهم، وقالت “ماما الام المثالية من سنين طويلة، و النهاردة الأم المثالية قدام كل الناس، مرت بأيام صعبة استحملت فيها عشاني أنا وأخواتي، فخورة بيها وكل خير وصلت له في الدنيا بسببها”.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة