العلماء يكتشفون جسم محطم غامض في قاع البحر..هل توجد كائنات فضائية تحت الماء؟ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول العلماء يكتشفون جسم محطم غامض في قاع البحر..هل توجد كائنات فضائية تحت الماء؟ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العلماء يكتشفون جسم محطم غامض في قاع البحر..هل توجد كائنات فضائية تحت الماء؟ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خلال الأيام الماضية اكتشف العلماء جسم محطم غامض في قاع البحر، ما استفز فضول العلماء لمعرفة ما إذا كان هناك كائنات فضائية تحت الماء أم لا.

وبحسب صحيفة “اكسربيس” فإن تسجيل غامض للسونار التابع للبحرية الأمريكية قد اكتشف “خندق غير عادي” في قاع البحر، جعل العلماء يبحثون في احتمالية وجود كائنات فضائية تحت الماء.

اقرأ ايضا: علماء يكتشفون فطر “عيش الغراب” ينبت على ضفدع

وقال الرئيس السابق للإدارة الوطنية الأمريكية للمحيطات والغلاف الجوي، تيموثي جالوديت، إن الجسم الغريب الذي شوهد في قاع البحر قبالة ساحل كاليفورنيا حيّر خبراء المحيطات.

وأشار “جالوديت” إلى أن “جسما اصطدم بإحدى التلال ثم انزلق حتى توقف”، كاشفا أنه أمضى الأشهر الـ18 الماضية في إجراء مقابلات مع عشرات البحارة والغواصات والعسكريين وأعضاء خفر السواحل الأمريكي، الذين شاهدوا جميعًا أجسامًا مجهولة الهوية في الماء، وسط تكهنات حول كائنات فضائية.

وأطلقت منظمة الخدمات الأمريكية USo

تحذيرا مشددة فيه على أنه يجب أن تكون هناك أولوية بحثية وطنية للمحيطات بالنسبة للولايات المتحدة، وقالت إن الحالات الشاذة تحت الماء تهدد الأمن البحري.

وتتضمن لقطات البحرية الأمريكية التي أصدرتها مسبقا حادثة صورتها السفينة USS Omaha

قبالة ساحل سان دييجو في جنوب كاليفورنيا عام 2019 عندما شوهد جسم داكن الشكل يتحرك بسرعة قبل أن يسقط في الماء.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة