العراق: سقوط ضحايا جراء “انفجار ضخم” بقاعدة عسكرية تابعة للحشد الشعبي . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول العراق: سقوط ضحايا جراء “انفجار ضخم” بقاعدة عسكرية تابعة للحشد الشعبي . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العراق: سقوط ضحايا جراء “انفجار ضخم” بقاعدة عسكرية تابعة للحشد الشعبي . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام عراقية بأن انفجارًا ضخمًا هز قاعدة عسكرية يستخدمها الحشد الشعبي العراقية جنوبي بغداد في وقت متأخر من مساء الجمعة.

وذكرت مصادر محلية أن انفجارات عدة وقعت داخل قاعدة “كالسو” في منطقة المسيب شمال محافظة بابل العراقية.

اقرأ ايضا: مجزرة “مخيم المُغازي”.. شهداء ومصابون بالعشرات جراء قصف إسرائيلي وسط غزة

وأشارت إلى أن قصفًا استهدف مقر مديرية الدروع التابعة للحشد الشعبي داخل قاعدة “كالسو”.

كما نقلت وكالة فرنس برس عن مصادر أمنية قولها إن الانفجار خلف قتيلًا وعددًا من الجرحى، وما تزال الضربة الجوية مجهولة المصدر.

ونقلت الوسائل عن مصدر أمني عراقي، قوله إن “انفجارًا ضخمًا” وقع في قاعدة عسكرية تابعة لقوات “الحشد الشعبي” المدعومة من إيران في محافظة بابل جنوب بغداد.

وأضاف المصدر أن الانفجار وقع في مستودع ذخيرة بالقاعدة، لكنه لم يقدم مزيدًا من التفاصيل عن السبب.

يذكر أن العراق أعرب، في وقت سابق من الجمعة،  عن “قلقه العميق” إزاء الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف مدينة أصفهان الإيرانية، وفقًا لبيان نشرته وزارة الخارجية العراقية.

وقالت الوزارة إنها تراقب عن كثب التوترات المستمرة في المنطقة، وحذرت من مخاطر التصعيد العسكري الذي “يهدد الآن أمن واستقرار المنطقة ككل”.

اقرأ ايضا: شهداء ومصابون جراء قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة

وأكد البيان على أن التصعيد الإسرائيلي الإيراني لا ينبغي أن “يشتت الانتباه” عن الدمار المستمر وفقدان الأرواح البريئة في قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة