الخارجية الأمريكية تحاول تبرير المجازر الإسرائيلية في رفح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الخارجية الأمريكية تحاول تبرير المجازر الإسرائيلية في رفح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الخارجية الأمريكية تحاول تبرير المجازر الإسرائيلية في رفح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سعت وزارة الخارجية الأميركية، إلى تبرير المجازر الإسرائيلية في رفح، جنوب قطاع غزة، وقالت الخارجية الأمريكية، إن إسرائيل لها الحق في تعقب حركة حماس التي يختبئ مسلحوها بين المدنيين.

وأضافت: “سنتابع نتائج التحقيق الذي تعهدت إسرائيل بإجرائه فيما يتعلق بالحادث في رفح، ونشعر بحزن بالغ إزاء الخسائر المأساوية في الأرواح بغزة”.

اقرأ ايضا: عاجل : الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح

وأكدت وزارة الخارجية الأميركية، أن واشنطن تواصلت مع إسرائيل للتعبير عن قلقها العميق تجاه ما حدث في رفح، زاعمة أن هناك تحسنا فيما يتعلق بحجم المساعدات الإنسانية التي تدخل إلى قطاع غزة.

وأوضحت الخارجية الأمريكية، أن الوضع الإنساني في مناطق جنوب غزة صعب، بسبب إغلاق معبر رفح، مضيفة: “لا نريد من إسرائيل شن عملية عسكرية كبيرة في رفح كالتي حدثت في خان يونس وغزة وحتى الآن لا نرى أن هذا يحدث”.

اقرأ ايضا: فيديو : “ليلة المجازر” في غزة تشهد ارتقاء عشرات الشهداء

واعتبرت الخارجية الأمريكية، أن هدف إسرائيل من هجوم رفح هو ملاحقة أعضاء حركة حماس، مدعية أن إسرائيل استخدمت أصغر قنابل لديها لاستهدف عناصر حماس في رفح على بعد 1700 متر من مخيم المواصي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة