الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام

الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام
الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح الثالث، شهدت أحداث الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل المداح الجزء الثالث.. أسطورة الحب” هروب “صابر المداح – حمادة هلال” و “أمينة – سلمى أبو ضيف” دون علم أهلها ، إلى القديسة. دير كاترين مع طفله “عز” للوصول إلى سر الشجرة المسحورة التي تظهر على يده بعد أن أخبره “الدكتور إبراهيم – خالد زكي” أنه تم العثور على كلمة المرور في سانت كاترين.

الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح

يلتقي صابر المسؤول عن سانت. في دير كاترين ، ويخبره أنه على دراية كاملة بكل ما حدث له ،ويكشف له أنه تأخر للقديس. كاترين ، وأنه كان ينتظره لفترة طويلة ، ويخبره أن اللافتة موجودة هنا في سانت. كاترين بينما الكتاب الذي تريده “ملكة الجن هند بنت الأحمر – لوسي” لا تعرف مكانه وطُلب منه أن يصلي ويكون بمفرده على قمة جبل موسى حتى تظهر له العلامة ، وبالفعل “صابر”. وحده يصلي ثم تائه في البرية حتى يرى العلامة التي تظهر على يده على الحجارة والجبل ويضع يده على الحجارة وتكتمل العلامة على يده.

اقرأ ايضا: مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام | كامل جميع الحلقات كاملة

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة الثلاثون

ثم يذهب “صابر” إلى “تاج – يسرا اللوزي” ويخبره أن “دكتور إبراهيم – خالد زكي” تعرضت شقته لحريق هائل على يد الجن نتيجة مساعدته له ، فقام بذلك. تطلب منها مساعدته في إكمال الرحلة ضد الجن ، لكنها تقول له إنها من قبيلة مختلفة عن قبيلة الجنية “هند بنت الأحمر” وأن هناك قوانين بين القبيلتين تمنعهما من المساعدة. لكنهم يقولون له إن روح “عماد – تامر شلتوت” هي التي ستساعده ، وبالفعل ظهر له عماد وأخبره بمكان وجود “هند بنت الأحمر”.

رابط الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح

في جو مليء بالرعب والخوف يقرر “صابر” التوجه إلى وادي الجن حيث تعيش “هند بنت الأحمر” وقبيلتها ، ويواجهها ويقضي عليها بعد استخدام بعض آيات القرآن الكريم. وبعد ذلك تبدأ الأمور في العودة إلى طبيعتها وتتزوج “أمينة – سلمى أبو ضيف” من أجل الحب. عمرها “جمال – محمد مهران” ، ويعود “صابر المداح” إلى حضن زوجته “رحاب – هبة مجدي” ، وترجع أختها “منال – دنيا عبد العزيز” إلى زوجها “حسن. – خالد سرحان “.

الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح الجزء الثالث

وشهدت نهاية الحلقة مفاجأة كبيرة بظهور “حاييم – محمد رياض” و “أحلام – رانيا فريد شوقي” و “زين – محمد عز” مجتمعين أمام الجن “قزح” والأخير يكشف عن هويته. أول مرة ويكشف وجهه ليظهر أنه الفنان ماجد المصري.

وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح الثالث بظهور “قزح” أمام منزل “صابر” أثناء تصوير الأرض الزراعية وإخبار “صابر” بأنه صاحب هذه الأرض ، يصافحه ويقدم نفسه باسم “سميح”. “، مما يمهد الطريق لظهور جزء رابع من المسلسل.

الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح، بطولة حمادة هلال ، هبة مجدي ، يسرا اللوزي ، محمد عز ، عصام السقا ، دنيا عبد العزيز ، حنان سليمان ، حلا السعيد ، عفاف رشاد ، خالد سرحان ، محمود. عامر ، بسمة ماهر ، تامر شلتوت ، سلمى أبو ضيف ، رانيا فريد شوقي ، محمد مهران ، لوسي ، عبد العزيز مخيون ، أحمد ماهر ، صبحي خليل وأحمد كشك ، إنتاج سكارمو ميديا ​​- إسلام المرسي ​​، تأليف وليد أبو المجد ، أمين جمال وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة