الحكومة الأردنية تطمئن مواطنيها بشأن طلعات سلاح الجو في سماء البلاد . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الحكومة الأردنية تطمئن مواطنيها بشأن طلعات سلاح الجو في سماء البلاد . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحكومة الأردنية تطمئن مواطنيها بشأن طلعات سلاح الجو في سماء البلاد . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طمئنت الحكومة الأردنية مواطنيها، بأن طلعات سلاح الجوي الملكي يواصل تنفيذ طلعات جوية في سماء البلاد خلال هذه الفترة وذلك لضمان سلامة المجال الجوي للمملكة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الحكومة الأردنية، مهند المبيضين، اليوم الأربعاء، أن “هذه الدوريات الجوية التي سمع الأردنيون أصواتها خلال الأيام الماضية ستستمر، داعياً المواطنين إلى الاطمئنان كون هذه الإجراءات الاحترازية هدفها الحفاظ على أمن الوطن وسلامته”.

اقرأ ايضا: بريطانيا وفرنسا تبعثان رسائل تحذيرية لإسرائيل بشأن عنف المستوطنين

وثمن المبيضين “جهود نشامى القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي الذين يقومون بواجبهم على أكمل وجه في حماية حدود الأردن، تساندهم أجهزتنا الأمنية العين الساهرة على أمن الوطن وراحة مواطنيه”.

ودعا المواطنين إلى “استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الالتفات إلى الإشاعات أو المساهمة في تداولها منعاً لإثارة الشكوك في صفوف المواطنين”، كما حث وسائل الإعلام على توخي الدقة في نقل المعلومات والتعامل بحذر مع أية معلومة تتعلق بالأمن الوطني أو انتظام الحياة وسيرورتها.

وتصدت مقاتلات أردنية يوم السبت، لعشرات الطائرات المسيرة الإيرانية أثناء مرورها فوق شمال ووسط المملكة، حيث سقطت شظايا صاروخ بمنطقة مرج الحمام السكنية جنوب عمّان، فضلاً عن سقوط شظايا صاروخ بمنطقة الحسا جنوبا أيضاً.

اقرأ ايضا: عسكري متقاعد مستشار أستراليا الخاص في تحقيقات إسرائيل بشأن قـ تل عمال الإغاثة

ويأتي هذا الاستنفار الجوي الأردني تأكيداً لرفض المملكة اختراق مجالها الجوي، وسط توقعات بهجوم عسكري إسرائيلي على إيران.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة