الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل عملياته في غزة “ليلة عيد الفطر” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل عملياته في غزة “ليلة عيد الفطر” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل عملياته في غزة “ليلة عيد الفطر” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الجيش الإسرائيلي، عن العمليات التي نفذها في قطاع غزة أمس الثلاثاء “ليلة عيد الفطر المبارك”، مؤكدا أن العمليات تركزت في وسط القطاع، كما تم قصف منطقة الشجاعية شمال غزة.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم الأربعاء- “تواصل قواتنا عملياتها في وسط قطاع غزة وقتلت عددا من المسلحين خلال اليوم الماضي، من بينها خلية إرهابية كانت تشكل تهديدا للقوات”.
وأضاف: “تم تحديد عملية إطلاق من جباليا باتجاه كيبوتس كفار عزة، اعترضتها منظومة الدفاع الجوي التابعة للجيش الإسرائيلي، وردا على ذلك، قصفت طائرة مقاتلة المجمع ومنصة الإطلاق التي تم إطلاق الصاروخ منها”.
وأشار إلى أنه تم رصد عدد من عمليات الإطلاق باتجاه قوات الجيش الإسرائيلي العاملة في منطقة الشجاعية شمال قطاع غزة، وردا على ذلك قصفت طائرة مقاتلة منصة الإطلاق التي أطلقت منها الصواريخ.
وتابع: “كما قصفت الطائرات عشرات الأهداف الإرهابية في قطاع غزة، بما في ذلك مواقع عسكرية ومنصات إطلاق وقنوات أنفاق وبنية تحتية”.

اقرأ ايضا: ليست ضغوطا أميركية.. “هآرتس” تكشف سر انسحاب الجيش الإسرائيلي من خان يونس

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة