google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة الكاملة على محور فيلادلفيا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة الكاملة على محور فيلادلفيا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة الكاملة على محور فيلادلفيا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، “سيطرته العملياتية الكاملة” على محور صلاح الدين (فيلادلفيا) الواقع على طول المنطقة الحدودية بين قطاع غزة ومصر، جنوبي قطاع غزة.

وزعم الجيش الإسرائيلي العثور على 20 نفقا في المنطقة و82 بئرا تحت الأرض، وأدعى أن بعض تلك الأنفاق هي “أنفاق تهريب من وإلى مصر”.

وقال الجيش الإسرائيلي، إنه “تم تدمير بعض الأنفاق، وسيطرنا على 82 بئرًا تحت الأرض بالقرب من محور فيلادلفيا ونقوم بفحصها تمهيدا لتدميرها”.

ومحور فيلادلفيا أو محور صلاح الدين، هو شريط حدودي بين مصر وقطاع غزة يمتد داخل القطاع بعرض مئات الأمتار وطول 14.5 كيلومترا من معبر كرم أبو سالم وحتى البحر المتوسط.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن الجانب الإسرائيلي أطلع الجانب المصري على “جميع المعطيات” المتعلقة بالمنطقة، زاعمة أنه تم العثور على عشرات الصواريخ على طول محور فيلادلفيا جاهزة للإطلاق باتجاه إسرائيل، وأن حماس وضعت الصواريخ عمدا على مسافة قريبة جدا من الحدود المصرية.

من جهتها، نفت مصر مزاعم الجيش الإسرائيلي حول وجود أنفاق للتهريب على طول الحدود بين مصر وقطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة