مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 59 لاروزا كاملة جودة عالية Al Thaman

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 59 لاروزا كاملة جودة عالية Al Thaman
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 59 لاروزا كاملة جودة عالية Al Thaman

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 59 لاروزا كامل بدون اعلانات 2023. مشاهدة وتحميل الثمن الحلقة 59 كامل مسلسل الثمن الحلقة التاسعة والخمسون بجودة عالية HDTV 720p 1080p بطولة باسل خياط ، شاهد بدون تحميل مسلسل الثمن الحلقة 59 لاروزا كاملة يوتيوب سيما كلوب Dailymotion ديلي موشن حصريا على موقع البوكس نيوز .

قد يهمك : شاهد مسلسل الثمن الحلقة 59 لاروزا كاملة HD

وبمكانك مشاهدة جميع حلقات مسلسل الثمن، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل، مشاهدة وتحميل مسلسل الثمن الحلقة 59 لاروزا كامل يقوم بدور بطولة باسل خياط ، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري

مسلسل الثمن الحلقة 59 لاروزا كامل HD

مسلسل الثمن ماي سيما كامل جميع الحلقات تحميل الثمن شاهد فور يو نسخة اصلية مسلسل الثمن يندرج ضمن الأعمال الاجتماعية في إطار التشويق والرومنسية ، حيث تدور أحداثه حول شخصية شهرزاد التي فقدت زوجها في حادث سيارة تاركاً ابنه الصغير الذي لم تعترف عائلتها به، لاحقاً ما يصاب الطفل بالسرطان وتبدأ شهرزاد بجمع المال، حيث يعرض عليها أحد الأثرياء المال لتبدأ القصة الدرامية.

قصة مسلسل الثمن

تدور أحداث المسلسل الثمن فإن الثمن تدور أحداثه حول سارة وهي أرملة لديها طفل وحيد تقدم على العمل مهندسة في شركة شهيرة بلبنان وتخفي أمر كونها أما حتى يتم قبولها في الشركة التي ترفض تعيين أمهات.

وتتضمن قصة مسلسل الثمن الحلقة 59 لاروزا احتياج إبراهيم ابن سارة إلى إجراء عملية جراحية عاجلة وهي أمله الوحيد في البقاء على قيد الحياة وعدم الموت بمرض سرطان الدم ولكن هذه العملية تحتاج إلى أموال كثيرة لا تتمكن الأم من تدبيرها فتطلب من زين الصافي مدير الشركة إمدادها بالأموال كسلفة ولكنه يخبرها أنه سيمنحها الأموال مقابل قضاء ليلة حمراء معه.

وفي قصة مسلسل الثمن الحلقة 59 لاروزا توافق سارة وتحصل على الأموال بعدما سدت أمامها كافة السبل وتجري لابنها العملية ويتم شفاؤه وتقود الصدفة زين الصافي لمعرفة تفاصيل الحياة الشخصية لسارة فيشعر بالغضب من نفسه ويتأكد من صدق مشاعره تجاهها فيحاول إصلاح ما أفسده وبالفعل يتقرب الثنائي وتتم خطبتهما بعد مشوار طويل حاول فيه زين أن ينسى سارة ما حدث، ولكن عدو قديم لوالد زين يحاول بكافة السبل إعاقة طريق زين وشركته نحو النجاح ويؤثر هذا في الأخير على علاقته بحبيبته التي تتخلى عنه لحماية ابنها الصغير وتتوالي أحداث قصة مسلسل الثمن.

أبطال مسلسل الثمن

قد شارك في أداءِ أدوار مسلسل الثمن نخبة من الفنانين السورين واللبنانيين، والذين قد برزوا في أعمالهم خلال السنوات السابقة، وطاقم عمل مسلسل الثمن هم عبارة عن ما يأتي:

  • النجم باسل خياط : وهو ممثل سوري، ويبلغ من العمر 45 عامًا. حيث يلعب الممثل باسل خياط دور البطولة في مسلسل الثمن بشخصية “زين”.
  • النجمة رزان جمال : وهي ممثلة لبنانية، وتبلغ من العمر 35 عامًا. حيث تلعب الممثلة رزان جمال دور البطولة في مسلسل الثمن بشخصية “سارة”.
  • النجم نقولا معوض : وهو ممثل لبناني، يبلغ من العمر 43 عامًا. حيث يلعب الممثل نقولا معوض، دور البطولة في مسلسل الثمن بشخصية “كرم”. حيث أن كرم هو من أقرب الأصدقاء لزين وبمثابة أخ له، بالإضافة إلى ذلك أن زين وكرم شركاء في العمل بالشركة.
  • النجمة سارة أبي كنعان : وهي ممثلة لبنانية، تبلغ من العمر 32 عامًا. حيث تلعب الممثلة سارة أبي كنعان، دور البطولة في مسلسل الثمن بشخصية “تيما”. حيث أن تيما في مسلسل الثمن تعد الصديقة المخلصة والمقربة لسارة، والتي تكون بجانبها دائما وتساندها بشأن مرض طفلها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة