“البث الإسرائيلية”: إدراج عقوبة الإعـ دام خلال محاكمة حـ ماس في هـ جوم 7 أكتوبر . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “البث الإسرائيلية”: إدراج عقوبة الإعـ دام خلال محاكمة حـ ماس في هـ جوم 7 أكتوبر . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “البث الإسرائيلية”: إدراج عقوبة الإعـ دام خلال محاكمة حـ ماس في هـ جوم 7 أكتوبر . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أن إسرائيل أدرجت عقوبة الإعدام، ضمن العقوبات التي ستتضمنها لوائح الاتهام خلال محاكمة نشطاء حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، بتهمة انتهاك سيادة الكيان الإسرائيلي، في هجوم 7 أكتوبر “طوفان الأقصى”.
وأضافت الهيئة- في بيان، اليوم- أن وزارة القضاء الإسرائيلية أخذت في الاعتبار الاستيلاء على الأرض لساعات، وفقد إسرائيل السيطرة بشكل كامل، واختطاف وقتل المستوطنين، فضلاً عن إخلاء المستوطنات القريبة من السياج لعدة أشهر بعد السابع من أكتوبر، مشيرةً إلى أن ذلك دفعها لإمكانية محاكمتهم بالإعدام.

اقرأ ايضا: إسرائيل تحذر دولًا أوروبية: الاعتراف بفلسطين “جائزة” على هـ جوم 7 أكتوبر

وأشارت إلى أن التهم المنسوبة لنشطاء “حماس”، المساعدة في الحرب، والقتل بقسوة، والقتل بلا حول ولا قوة، والقتل كعمل “إرهابي”، والاغتصاب في ظروف مشددة، والاختطاف من أجل القتل، وتشويه الجثث والتعذيب والإيذاء الجسدي والعقلي.
وأكدت أن إسرائيل لم تستخدم قط هذا البند، ولكن إذا تم القبض على أشخاص من القيادة العليا لحماس، فمن المتوقع أن يقدموا للمحاكمة بتهمة الإبادة الجماعية أيضاً.

اقرأ ايضا: هيئة البث الإسرائيلية تدّعي: حـ ماس عرضت نفي كبار قادتها نظير عدم تعرضهم للاغـ تيال

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة