الان – يكشف أحدث تسرب لـ Vivo V29e عن العديد من التفاصيل الرئيسية قبل إطلاقه في 28 أغسطس – البوكس نيوز

الان – يكشف أحدث تسرب لـ Vivo V29e عن العديد من التفاصيل الرئيسية قبل إطلاقه في 28 أغسطس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول يكشف أحدث تسرب لـ Vivo V29e عن العديد من التفاصيل الرئيسية قبل إطلاقه في 28 أغسطس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يكشف أحدث تسرب لـ Vivo V29e عن العديد من التفاصيل الرئيسية قبل إطلاقه في 28 أغسطس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

من المقرر أن يصبح Vivo V29e رسميًا في 28 أغسطس في الهند، لقد أكدت الصفحات الرسمية للهاتف المتوفرة على الموقع الرسمي لـ Flipkart و Vivo India بالفعل بعض الميزات والتصميمات الرئيسية للهاتف، ولكن أيضًا قام تقرير جديد صادر عن TheTechOutlook بتسريب تفاصيل أكثر حول الهاتف الذكي مما كان معروفًا عنه من قبل.

Vivo V29e

يكشف أحدث تسرب لـ Vivo V29e عن العديد من التفاصيل الرئيسية قبل إطلاقه في 28 أغسطس

المواصفات المسربة

سعر هاتف Vivo V29e في الهند

أكدت العلامة التجارية Vivo أن سعر Vivo V29e سيتراوح بين (حوالي 300 دولار) و (حوالي 360 دولارًا)، وسيكون متاحًا باللون الأزرق والأحمر (مع تغيير لون الظهر).


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة