الان – واتساب يتأهب لإصدار ميزة جديدة … تعرف عليها – البوكس نيوز

الان – واتساب يتأهب لإصدار ميزة جديدة … تعرف عليها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول واتساب يتأهب لإصدار ميزة جديدة … تعرف عليها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب يتأهب لإصدار ميزة جديدة … تعرف عليها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت التقارير والمتابعات أن منصة الرسائل الفورية في تطبيق ” واتساب ” سوف تطلق ميزة جديدة للأمان وقد ينتظرها عدد كبير من المستخدمين، وهذة الميزة الجديدة تكون من التطبيق لنسخة أجهزة سطح المكتب والتي قد تسمح بإمكانية قفل الشاشه من أجل زيادة الأمان والخصوصية، وهذا وفقا لتقرير ” WaP Beta Info “.

مميزات الميزة الجديدة التي أصدرها واتساب

ميزة WHATSAPP الجديدة ستتيح تحكمًا كاملاً في مكالمات واتساب
ميزة WHATSAPP الجديدة تعمل على حماية المحادثات

تعمل هذة الميزة على تحسين الخصوصية وأيضا حماية حسابات المستخدمين لتطبيق الواتساب، كما أيضا تعمل هذة الميزة على إبعاد المتطفلين عن المحادثة وفي ذلك الحالة سوف يطلب من المستخدم ادخال كلمة المرور لكي يتوصل إلى محادثات الواتساب فإذا تم نسيان كلمة المرور الخاصة بالمستخدم فعليه أن يقوم بتسجيل الخروج من الواتساب ثم يقوم بالتسجيل مرة أخرى عبر مسح رمز الاستجابة السريعة من خلال الجوال.

أثر هذة الميزة على المحادثات

طريقة تشغيل واتساب على أكثر من هاتفهذة الميزة مهمة جدا حيث تعمل على حماية المحادثات، ويمكن من خلالها إخفاء محادثات الواتساب الفردية، ومن خلال هذة الميزة يجب علينا أن نطمئن أن المحادثات سوف تبقى خاصة حتي في حالة عندما يكون الجهاز بعيدا عن الكمبيوتر الخاص بك، وقد تصبح هذة الميزة متاحة للجميع خلال الأسابيع القادمة وهذا بعد اكتمال عملية الاختبار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة