الان – مهارة قوة الملاحظة…. أوجد الاختلافات الخمسة بين الصورتين خلال 20 ثانية – البوكس نيوز

الان – مهارة قوة الملاحظة…. أوجد الاختلافات الخمسة بين الصورتين خلال 20 ثانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول مهارة قوة الملاحظة…. أوجد الاختلافات الخمسة بين الصورتين خلال 20 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مهارة قوة الملاحظة…. أوجد الاختلافات الخمسة بين الصورتين خلال 20 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هل ترغب في تنمية مهارات العقلية والمعرفية؟ أم تريد زيادة مستوى ذكاء أطفالك؟ كل ذلك سوف تجده في هذا الوهم البصري، حيث أنه عبارة عن لعبة الاختلافات بين الصور والتي تعد من أمتع الألعاب التي يحبها الصغار والكبار، ويمكن مشاركة كل من تحب معك سواء على هاتفك المحمول أو على مواقع التواصل الاجتماعي لاكتشاف من هو الشخص الأذكى بينكم، واليوم معنا لعبة البحث عن الاختلافات الخمسة بين الصورتين، هل أنت مستعد الآن.

أوجد الاختلافات بين الصورتين

أمامك صورتين متشابهتين تقريباً، فعند القٍ نظرة إلى الصور سوف تجد أرنب يجري وراء الجزر، ولكن للأسف لم يمسك بها نهائياً لأنه مربطة به.

والأن عليك التركيز جيداً والتحقق من الصورتين، ثم بدأ البحث عن الاختلافات 5 بين الصورتين قبل مرور 20 ثانية.مهارة قوة الملاحظة.... أوجد الاختلافات الخمسة بين الصورتين خلال 20 ثانية 7

هل وجدت الاختلافات بين الصور

لا تستهون بالأمر وتقول هذه ألعاب أطفال، حيث أن الخدع البصرية والألغاز مفيدة لجميع الأعمار لأنها تنمي المهارات بالإضافة إلى أنها تمارين للعقل ليصبح الشخص أكثر ذكاءً ولا يصاب بمرض الخرف المبكر.

لذلك عليك النظر والفحص في جميع أنحاء الصورة فأن الاختلافات موجودة في أدق التفاصيل بالصورتين لذلك عليك الانتباه إلى جميع التفاصيل الموجودة.

أسرع عزيزي القارئ وقتك ينفذ منك…

5

4

3

2

1

حل اللغز

وهنا لابد أن تتوقف وتخبرنا هل تمكنت من العثور على جميع الاختلافات في الصورة أم لم تسطع الوصول إليهم جميعاً، كنا أكثر صراحة وأكتب لنا في التعليقات بالأسفل، وهل إجابات الموقع كلها صحيح أم هناك اختلاف لم نتمكن من التعرف عليه.

والآن عليك النظر للتعرف على حل الاختلافات 5 بين الصورتين وهم كالتالي:

  1. اختفاء الشمس في السماء.
  2. فم الأرنب مختلف في الصورتين.
  3. هناك فرع شجرة مختفي في الصورة الثانية.
  4. اختفاء أورق الجزر.
  5. يوجد أعشاب على الأرض ليست موجودة في الصورة الأولي.

مهارة قوة الملاحظة.... أوجد الاختلافات الخمسة بين الصورتين خلال 20 ثانية 8

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة