الان – منصة X تطلق ميزة جديدة.. وظيفة البث المباشر على تويتر – البوكس نيوز

الان – منصة X تطلق ميزة جديدة.. وظيفة البث المباشر على تويتر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول منصة X تطلق ميزة جديدة.. وظيفة البث المباشر على تويتر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منصة X تطلق ميزة جديدة.. وظيفة البث المباشر على تويتر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلقت منصة X “تويتر سابقًا”ميزة جديدة وهي وظيفة البث المباشر على تويتر مباشرة من التطبيق، تعد هذه الميزة الجديدة خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة إلىX  “تويتر سابقًا”، حيث تسعى إلى التنافس مع منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى التي قدمت بالفعل بث الفيديو المباشر، حيث اختبر Elon Musk الملياردير مالك المنصة مؤخرًا وظيفة البث المباشر علىTwitter ، حيث أظهر نفسه وزملائه في الشركة، وحتى رفع الدمبل من على الطاولة، واستمر البث المباشر بالكامل لمدة 53 ثانية قبل نشره على Twitter، منشوره يأتي مع التسمية التوضيحية : “يعمل الفيديو المباشر بشكل جيد بشكل معقول الآن، ما عليك سوى النقر على الزر الذي يشبه الكاميرا عند النشر ”

ما هي وظيفة البث المباشر على تويتر؟

تتيح وظيفة الفيديو المباشر في Twitter للمستخدمين دفق الفيديو المباشر مباشرة من التطبيق، تشبه هذه الميزة منصات البث المباشر الأخرى مثل Facebook Live و Instagram Live، يمكن للمستخدمين بث فيديو مباشر لمتابعيهم، الذين يمكنهم مشاهدة البث والتفاعل معه في الوقت الفعلي.

كيفية استخدام وظيفة البث المباشر على تويتر

يعد استخدام وظيفة البث المباشر في Twitter أمرًا سهلاً، وفيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها:

  1. افتح تطبيق Twitter على جهازك المحمول.
    2. اضغط على زر إنشاء تغريدة جديدة.
    3. اضغط على أيقونة الكاميرا للوصول إلى الكاميرا.
    4. اسحب لليسار للوصول إلى وظيفة البث المباشر.
    5. اضغط على زر “Go Live” لبدء البث الخاص بك.

    منصة X تطلق ميزة جديدة.. وظيفة البث المباشر على تويتر
    منصة X تطلق ميزة جديدة.. وظيفة البث المباشر على تويتر

بمجرد بدء البث ، سيتلقى متابعيك إشعارًا بأنك مباشر، يمكنهم بعد ذلك مشاهدة البث الخاص بك والتفاعل معك في الوقت الفعلي من خلال التعليق على البث الخاص بك.

ميزات وظيفة البث المباشر على تويتر

تأتي وظيفة البث المباشر في Twitter مع العديد من الميزات التي تسهل على المستخدمين إنشاء محتوى فيديو مباشر ومشاركته، فيما يلي بعض الميزات الرئيسية:

  • التفاعل في الوقت الفعلي: يمكن للمستخدمين التفاعل مع متابعيهم في الوقت الفعلي من خلال الرد على التعليقات والأسئلة أثناء البث.
  • رؤى الجمهور: يمكن للمستخدمين معرفة عدد الأشخاص الذين يشاهدون البث، بالإضافة إلى من يشاهد ومكان تواجدهم.
  • إعادة التشغيل: بعد انتهاء البث، يمكن للمستخدمين اختيار حفظ الفيديو ومشاركته في ملفهم الشخصي ليتمكن الآخرون من مشاهدته لاحقًا.
  • إعدادات الخصوصية: يمكن للمستخدمين اختيار جعل بثهم عامًا أو خاصًا، بناءً على تفضيلاتهم.

فوائد وظيفة البث المباشر  على تويتر

توفر وظيفة البث المباشر في Twitter العديد من الفوائد للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء محتوى فيديو مباشر ومشاركته، فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية:

منصة X تطلق ميزة جديدة.. وظيفة البث المباشر على تويتر
منصة X تطلق ميزة جديدة.. وظيفة البث المباشر على تويتر
  • زيادة المشاركة: يميل محتوى الفيديو المباشر إلى توليد تفاعل أكبر من محتوى الفيديو المسجل مسبقًا،من خلال وظيفة البث المباشر فيTwitter ، يمكن للمستخدمين التفاعل مع متابعيهم في الوقت الفعلي، مما قد يؤدي إلى زيادة المشاركة وتواصل أقوى مع جمهورهم.
  • فعال من حيث التكلفة: يمكن إنتاج محتوى فيديو مباشر بأقل المعدات والموارد، مما يجعله وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإنشاء المحتوى.
  • الأصالة: غالبًا ما يُنظر إلى محتوى الفيديو المباشر على أنه أكثر واقعية وأصالة من محتوى الفيديو المسجل مسبقًا،من خلال وظيفة الفيديو المباشر منTwitter ، يمكن للمستخدمين عرض شخصياتهم والتواصل مع جمهورهم بطريقة أكثر واقعية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة