الان – شركة سامسونج تتأهب لإصدار هاتف Galaxy A05 بأرخص سعر – البوكس نيوز

الان – شركة سامسونج تتأهب لإصدار هاتف Galaxy A05 بأرخص سعر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول شركة سامسونج تتأهب لإصدار هاتف Galaxy A05 بأرخص سعر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة سامسونج تتأهب لإصدار هاتف Galaxy A05 بأرخص سعر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعلن شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن إعلان هاتف جديد يكون بسعر رخيص سوف يتم إصداره خلال الفترة المقبلة، كما أعلنت عدد من التسريبات أن الهاتف سوف ينطلق بعد حصوله على عدد من شهادات الإعتماد، وقد ظهر هاتف سامسونج  ” Galaxy A05″ مؤخرا على العديد من المنصات ومنها منصة  Geekbench و Bluetooth وأيضا منصة NBTC وهذا حسب بيانات موقع  Gizmochina.

 مواصفات هاتف سامسونج  Galaxy A05

شركة سامسونج تتأهب لإصدار هاتف Galaxy A05 بأرخص سعر 7يحتوي هاتف سامسونج الجديد على 4 جيجابايت وهذا من ذاكرة الوصول العشوائي، بينما يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 64 جيجابايت، أيضا يحتوي على نظام تشغيل  “Android 13 ” وهذا يعني أن الجهاز قادر على تشغيل الإصدار الكامل.

مواصفات بطارية وكاميرا وشاشة جهاز سامسونج الجديد

 

  • يحتوي هاتف سامسونج “Galaxy A05 ” على بطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللى أمبير في الساعة.
  • أيضا يحتوي هذا الجهاز على كاميرا أمامية تكون بدقة 5 ميجابيكسل ثم تكون الكاميرا مزدوجة في الخلف، بينما تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل ومستشعر يكون بعمق 2 ميجابيكسل.
  • يأتي هذا الجهاز بشاشة تقاوم المياة والغبار وتكون بجودة عرض HD.

وصف معالج جهاز سامسونج Galaxy A05

شركة سامسونج تتأهب لإصدار هاتف Galaxy A05 بأرخص سعر 8يحتوي هاتف سامسونج الجديد على معالج جيد يقدم أداء سلسا من نوع  Helio G85، كما يوفر هذا الهاتف اتصال Bluetooth 5.3 بالإضافة إلى دعم اتصال  wi- fi  مزدوج النطاق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة