الان – تأكيد تاريخ إطلاق IQOO Z8 والكشف عن التصميم والمواصفات – البوكس نيوز

الان – تأكيد تاريخ إطلاق IQOO Z8 والكشف عن التصميم والمواصفات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تأكيد تاريخ إطلاق IQOO Z8 والكشف عن التصميم والمواصفات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تأكيد تاريخ إطلاق IQOO Z8 والكشف عن التصميم والمواصفات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تستعد شركة iQOO لاتخاذ خطوتها التالية في قطاع الهواتف الذكية، حيث كان من المتوقع أن تطلق العلامة التجارية للهواتف الذكية التي تركز على الأجهزة هاتفها الجديد iQOO Z8 فقط في سبتمبر، ومع ذلك، فقد أعلنت الآن عن تاريخ إطلاق الجهاز في اليوم الأخير من شهر أغسطس، وبالإضافة إلى تأكيد تاريخ الإطلاق، أكدت العلامة التجارية أيضًا بعض مواصفات الهاتف وتفاصيل التصميم، دعونا نرى ما سيجلبه الهاتف من ميزات.

IQOO Z8

تأكيد تاريخ إطلاق IQOO Z8 والكشف عن التصميم والمواصفات

تفاصيل تصميم الهاتف ومواصفاته

هاتف IQOO Z8X سيأتي في نفس التاريخ

كما ذكرنا أعلاه، سيتم إطلاق iQOO Z8 في 31 أغسطس في الصين الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي، لا يوجد حتى الآن إطار زمني للإصدار العالمي، ولكن من المفترض أن يتم ذلك في الأشهر المقبلة. ومن الجدير بالذكر أن هناك أيضًا iQOO Z8x سيأتي في نفس الحدث، ولكن تحتفظ شركة iQOO بملف تعريف صامت لهذا الجهاز الأخير.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة