الان – بالتفصيل.. اعرف مرتبك هيزيد كام بعد قرار الحكومة الجديد بزيادة رواتب الموظفين بالدولة – البوكس نيوز

الان – بالتفصيل.. اعرف مرتبك هيزيد كام بعد قرار الحكومة الجديد بزيادة رواتب الموظفين بالدولة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول بالتفصيل.. اعرف مرتبك هيزيد كام بعد قرار الحكومة الجديد بزيادة رواتب الموظفين بالدولة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالتفصيل.. اعرف مرتبك هيزيد كام بعد قرار الحكومة الجديد بزيادة رواتب الموظفين بالدولة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرار جديد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يسعد ملايين من الأسر المصرية بشأن ترقيات الموظفين بالدولة ممن ينطبق عليهم قانون الخدمة المدنية لأن ذلك القرار سيترتب علية زيادة في مرتبات جميع من تنطبق عليهم شروط الترقية حتى تاريخ 30 يونيو 2023 مما يساعد الأسر المصرية على التغلب على الصعوبات المالية التي تواجهها في ظل ارتفاع معدلات التضخم في البلاد بشكل كبير خلال الأشهر الماضية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية وما ترتب عليه من أزمات عالمية وارتفاع في الأسعار في كافة دول العالم.

بالتفصيل.. اعرف مرتبك هيزيد كام بعد قرار الحكومة الجديد بزيادة رواتب الموظفين بالدولة

كم مقدار الزيادة في المرتب بعد الترقية

نظرا لتوقف الترقيات منذ فترة طويلة وعدم تطبيقها داخل الكثير من الهيئات منذ صدور قانون الخدمة المدنية فإن هذا القرار من المتوقع أن يشمل الكثير من الموظفين بالدولة وأوضح القانون الجديد رقم 121 لسنة 2023 والذي نشر رسميا في الجريدة الرسمية بعد الموافقة علية من الحكومة ومجلس الشعب الآتي:

  • يستحق الموظف بالدولة الذي قد حاز على ترقية هذا العام أجرة الوظيفي السابق مضافا له علاوة قدرها 5% أو الأجر الوظيفي للدرجة التي رقي لها أيهما أكبر.
  • يستحق كل موظف من غير الوظائف القيادية والإشرافية  قد مضى على تعينه 3 سنوات حافز مقداره 5% من آخر أجر له في 30/6/2023 على ألا يقل عن 100 جنية ولا يزيد عن 150 جنية.

بالتفصيل.. اعرف مرتبك هيزيد كام بعد قرار الحكومة الجديد بزيادة رواتب الموظفين بالدولة بالتفصيل.. اعرف مرتبك هيزيد كام بعد قرار الحكومة الجديد بزيادة رواتب الموظفين بالدولة

 

كيف أعرف إن كنت مستحق لزيادة المرتب الجديدة

قامت الحكومة بإطلاق موقع إلكتروني جديد يسمح للموظفين بالدولة من إدخال بياناتهم الشخصية مثل الإسم ورقم بطاقة الرقم القومي وبعض المعلومات الأخرى التي تخص جهة العمل وموعد التعيين الخاص بك لتظهر لك نتيجة الترقية الخاصة بك في ثواني معدودة فإن كنت من مستحقي الترقية هذا العام فسوف يزداد مرتبك وفقا للقيم السابقة واليكم رابط الاستعلام:

(بالاسم والرقم القومي اعرف أحقيتك في الترقية 2023 بعد قرار الحكومة بالترقيات للعاملين بالدولة)

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة