الان – اختبر تركيزك في 10 ثوانٍ… أوجد الحرف المختلف في الوهم البصري – البوكس نيوز

الان – اختبر تركيزك في 10 ثوانٍ… أوجد الحرف المختلف في الوهم البصري – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اختبر تركيزك في 10 ثوانٍ… أوجد الحرف المختلف في الوهم البصري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختبر تركيزك في 10 ثوانٍ… أوجد الحرف المختلف في الوهم البصري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لكل من يريد تحسين قدراته المعرفية وزيادة معدل ذكاءه، فإذا كنت بحاجة إلى تمرين عقلك بانتظام للعديد من المهام العقلية، فأن الاختبار البصري هذا سوف يساعدك للحفاظ على عدم إصابتك بالخرف المبكر، كما أنه سوف يحفز مخك على الاهتمام والتفكير.

أوجد الحرف المختلف في الوهم البصري

قبل أن تبدأ في حل الخدع البصرية الجديدة عليك التركيز وعدم التشتيت لمدة 10 ثوانٍ، وعليك غلق جميع أشعارات جوالك لتسمح لعينك وقت من الراحة والنظر إلى الصورة التالية والبحث عن الحرف المختلفة به.

في الصورة التالية يوجد حرف G متكرر في الصورة لأكثر من 20 مرة ولكن هناك حرف واحد فقط مختلف وهو حرف C هل يمكنك العثور عليه خلال 10 ثوانٍ.

اختبر تركيزك في 10 ثوانٍ... أوجد الحرف المختلف في الوهم البصري 7

عليك فحص الوهم البصري واكتشف الحرف المختلفة بها، يجب أن تسرع قليلاً فالوقت يمر…

هل تمكنت من العثور على حرف C عليك الانتباه أكثر فأن الحرف أمام عيناك ولكن يحتاج إلى قوة ملاحظة أكثر.

أبحث عن حرف C المختلفة في الصورة

أعلم أن اللغز قد يكون صعب، ولكن كما ذكرنا من قبل أن هذه الألغاز هي للأشخاص قوى الملاحظة، وإذا كنت ليس من هؤلاء الأشخاص عليك التمرين بانتظام لتنشيط عقلك على حل الألغاز و الأوهام البصرية.

فأن الأمر مفيد للغاية سواء للكبار أو الصغار، فهو يساعد على زيادة مستوى تركيز الأشخاص في العثور على الأمور الذي يصعب على الجميع رؤيتها.

حل اللغز

والآن هل يمكنك أخبرنا هل عثرت على حرف C الموجود في الصورة، إذا لم تتمكن فعليك النظر إلى الصورة التالية فأن الحرف المختلف ستجده تحت الخط الأسود في الصورة، وإليكم الحل.

اختبر تركيزك في 10 ثوانٍ... أوجد الحرف المختلف في الوهم البصري 8

لكل من لم يتمكن من العثور على حرف C المختفي في الصورة، أنصحك بالاستمرار في حل الألغاز الذي تقدمها موقعنا، فهي مفيدة للغاية ومن خلالها ستصبح شخص محترف في حل  الأوهام البصرية، إذا كنت استمتعت باللغز يمكنك ترك لنا تعليقاً.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة