الاتحاد الفلسطيني في أمريكا اللاتينية يدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ورفح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاتحاد الفلسطيني في أمريكا اللاتينية يدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ورفح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتحاد الفلسطيني في أمريكا اللاتينية يدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ورفح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدان الاتحاد الفلسطيني في أمريكا اللاتينية بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وخاصة مدينة رفح التي نزح إليها أكثر من مليون و400 ألف مواطن.

وقال الاتحاد – في بيان، اليوم الجمعة، حصلت “حياة واشنطن” على نسخة منه – : “في الوقت الذي فشل المحتل الصهيوني وجيشه في مواجهة المقاومة الفلسطينية الباسلة، يقوم بارتكاب المجازر والإبادة الجماعية بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ وقصف المستشفيات واعتقال الأطباء وأسر العديد من أبناء شعبنا، إضافة إلى قصف البنية التحتية من أبراج ومنازل وأماكن العبادة لسكان أهلنا في غزة”.

اقرأ ايضا: هل تفرض أمريكا على إسرائيل أي عقوبات حال العدوان على رفح؟

وأكد الاتحاد الفلسطيني أن “هذا العدو الصهيوني الغارق بالكامل في مستنقع قطاع غزة وبدعم أمريكي وغربي سافر وجبان لا يتوانى لحظة عن ارتكاب أي مجازر بحق الشعب الفلسطيني، خاصة أنه لم يستطع تحقيق أي هدف من عدوانه على القطاع نتيجة تلاشي قوة الردع لديه، تحت تأثير الضربات الموجعة والخسائر البشرية الكبيرة التي يتكبدها من المقاومة ليس في خانيونس فحسب بل في كافة مناطق القطاع”.

وأضاف البيان: “المعركة مستمرة، وجرائم الاحتلال ومجازره وحرب إبادته المستمرة بحق الشعب الفلسطيني في ظل التواطؤ الأمريكي والغربي والصمت الرسمي العربي لن تنجح في النيل من إرادة المقاومة وعزيمة الإصرار والصمود لدى شعبنا، والنصر في النهاية سيكون حليف شعبنا، والهزيمة المتوقعة والأكيدة للكيان الصهيوني”.

وتابع: “رغم التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبناء شعبنا في القطاع الصامد والظروف القاسية غير المسبوقة التي يتعرضون لها، فإن الكيان الصهيوني هو الآخر يتعرض كل يوم لعمليات استنزاف لقواه البشرية والنفسية والمعنوية، ويتلقى خسائر اقتصادية كبيرة في البنية التحتية، وشلل تام في القطاعات الحيوية، وهذا الاستنزاف وهذه الخسائر غير المسبوقة على الكيان الصهيوني، في ظل الخلافات الكبيرة التي تعصف بكابانيت الحرب الصهيوني، والمعادلات التي تسعى المقاومة لترسيخها في الميدان، ستحسم إلى حد كبير نتيجة هذه المعركة”.

وشدد الاتحاد الفلسطيني على دور التضامن العالمي في كل مدن دول العالم الذين واكبوا أيام العدوان على شعبنا بالمظاهرات والاحتجاجات والذي كان لهم الدور الأهم في الضغط والتغيير في سياسة هذه الأنظمة، وكذلك يثمن على موقف حكومات أمريكا اللاتينية وشعوبها الذين تضامنوا وأبدوا موقفهم الرافض من العدوان الصهيوني السافر على شعبنا في قطاع غزة”.

وقال الاتحاد: “التحية إلى قوى أمتنا التي هبّت لمساعدة شعبنا ومقاومتنا بالفعل الميداني المباشر ضد العدو من جبهات متعددة، كل التحية للمقاومة الإسلامية في لبنان الذين تتصاعد أفعالهم ويحاصرون المحتل من جبهته الشمالية ويربكونه، ويدكون حصونه، وإخواننا في العراق الحرة، والمقاومة الباسلة في اليمن، يمن العروبة الذين حركتهم صرخات أهلنا ونداءات مقاومتنا فنهضوا بنخوتهم العربية المعهودة وكسروا قيود الجغرافيا، ونصروا المقاومة في غزة بكل عنفوان وإصرار”.

وجدد الاتحاد الفلسطيني “تحية فخر واعتزاز إلى شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية الذين يسطرون أسمى معاني الصمود والتحدي والتلاحم في مقاومة المحتل الغاصب، وما عملية كريات ملاخي اليوم والتي أسفرت عن قتل وجرح العديد من الصهاينة ما هي إلا رسالة واضحة المعاني أن المعركة مستمرة، وحرب الإبادة المستمرة والمجازر لن ترهب شعبنا الذي قرر المقاومة في كل أماكن تواجده، فشعبنا يدًا بيد مع المقاومه مصمم على مواصلة النضال في معركة الدفاع عن كرامة شعبنا وحريته حتى إقامة الدولة المستقلة على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف وعودة جميع اللاجئين إلى قراهم التي هجروا منها وهذا ممكن فقط بالمقاومة لا بالمفاوضات والتنسيق الأمني والتطبيع العربي”.

اقرأ ايضا: العدوان الإسرائيلي على غزة: أكثر من 35 ألفًا بين شهيد ومفقود في 133 يومًا

واختتم الاتحاد بيانه بالقول: “المجد والخلود لشهداء شعبنا وشهداء محور المقاومة، الحرية لأسرانا البواسل الصامدين خلف القضبان، تحية فخر واعتزاز لأحرار العالم، وإننا حتمًا لمنتصرون”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة