الإدارة الأمريكية ترفض مشروع قانون لمجلس النواب يقدم المساعدة لإسرائيل دون أوكرانيا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الإدارة الأمريكية ترفض مشروع قانون لمجلس النواب يقدم المساعدة لإسرائيل دون أوكرانيا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإدارة الأمريكية ترفض مشروع قانون لمجلس النواب يقدم المساعدة لإسرائيل دون أوكرانيا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رفضت الإدارة الأمريكية مشروع قانون مجلس النواب، بشأن تقديم المساعدة إلى إسرائيل دون مساعدات إضافية لأوكرانيا.
وقالت الناطقة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير: إن الإدارة تعمل منذ أشهر مع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ من الحزبين الجمهوري والديمقراطي على التوصل إلى اتفاق للأمن القومي، يقدم الدعم لشعبي أوكرانيا وإسرائيل، وبينما أصبح النص التشريعي وشيكاً، يأتي الجمهوريون في مجلس النواب بأحدث مناوراتهم السياسية؛ إن أمن إسرائيل يجب أن يكون مقدسا، وليس لعبة سياسية.
وأكدت معارضتها بشدة هذه الحيلة التي لا تفعل شيئًا لمساعدة شعب أوكرانيا في الدفاع عن نفسه، وتحرم المدنيين الفلسطينيين “أغلبهم من النساء والأطفال”، من المساعدة الإنسانية، وبدلاً من ذلك ينبغي على الجمهوريين في مجلس النواب أن يعملوا بطريقة مشتركة بين الحزبين، مثلما تفعل الإدارة ومجلس الشيوخ، بشأن قضايا الأمن القومي الملحة”.
وكان رئيس مجلس النواب الأميركي مايك جونسون قد كشف عن تشريع يقضي بتقديم مساعدات عسكرية جديدة لإسرائيل بقيمة 17.6 مليار دولار في إطار حربها على حركة حماس، دون تخصيص مساعدات لأوكرانيا، ويتوقع التصويت عليه خلال أيام.

اقرأ ايضا: حماس ترفض العرض الإسرائيلي لتبادل محتجزين وهدنة لمدة شهرين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة