الأمير النائم دخل في غيبوبة لمدة 20 عاما..تعرف على التفاصيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الأمير النائم دخل في غيبوبة لمدة 20 عاما..تعرف على التفاصيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأمير النائم دخل في غيبوبة لمدة 20 عاما..تعرف على التفاصيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت شقيقة الأمير الوليد بن خالد طلال آل سعود، ريما بنت طلال، صورة جديدة لأخيها الأمير النائم الوليد بن طلال، ومعها صورة أخرى وهو طفل صغير، وذلك في الذكرى الـ20 للحادث المأساوي الذي تعرض له.

وكتبت ريما بنت طلال على الصورة التي نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “مر عشرون سنة على وجودك في المستشفى، روحك الجميلة وقلبك الطاهر لم يغيبا عن قلوبنا لحظة، استودعتك حبيبي الوليد بن خالد عند الله الذي لا تضيع ودائعه”.

اقرأ ايضا: شاهد.. صور جديدة للأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال بعد 20 عاما في غيبوبة

يشار إلى أن التقارير الطبية أكدت وقت الحادث أنّ الأمير مات دماغيا، وبمجرد نزع الأجهزة عنه سيُعلن خبر وفاته على الفور، لكن والده الأمير خالد بن طلال لا يزال يتمسك بالأمل أنّ يتعافى ابنه ويعود إلى الحياة، وعلق على هذا الأمر قائلًا: “إنّ الله لو شاء أنّ يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره.. من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أنّ يشفيه ويعافيه”.

من هو الأمير النائم؟

اقرأ ايضا: كيف تصبح ثريًا سواء بموارد قليلة أو معدومة؟..اعرف التفاصيل

  1. الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال هو أكبر أبناء الأمير خالد آل سعود، وأنجبه من زوجته الأميرة الجاذفية بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود.
  2. من مواليد عام 1987 ميلاديًا في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
  3. كان يدرس في لندن بالكلية العسكرية قبل وقوع الحادث.
  4. تعرض لحادث سيارة عام 2005 في أثناء قيادته سيارته بسرعة عالية، وفقد وعيه تمامًا ودخل في غيبوبة كاملة.
  5. ظل الأمير نائمًا منذ يوم الحادث حتى الوقت الحاضر ليُطلق عليه لقب الأمير النائم لكن الأجهزة تعمل ولم تتوقف، وهذا هو الأمل الوحيد لدى والده.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة