الأمن العام السعودي يحذر الحجاج من الوقوع في فخ المحتالين – البوكس نيوز

الأمن العام السعودي يحذر الحجاج من الوقوع في فخ المحتالين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول الأمن العام السعودي يحذر الحجاج من الوقوع في فخ المحتالين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأمن العام السعودي يحذر الحجاج من الوقوع في فخ المحتالين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلق الأمن العام السعودي تحذيرًا لحجاج بيت الله الحرام من الوقوع في فخ المحتالين فيما يتعلق بالخدمات والتسهيلات المتعلقة بأداء مناسك الحج، حيث يكثر في موسم الحج عمليات الاحتيال من قبل ضعيفي النفوس وانعدام الضمائر، ودعت المواطنين والمقيمين السعوديين إلى عدم الرد على الإعلانات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي حول أداء فريضة الحج.

الأمن العام السعودي يبين صور الاحتيال

وقد أوضح الأمن العام صور الاحتيال التي يقوم بها المحتالون التي يمارسونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها على سبيل المثال:

وحذر الأمن العام من أنه سيتخذ إجراءات عقابية صارمة بحق المتورطين في مثل هذه الممارسات الاحتيالية المتعلقة بالحج، وأوضح أن المشروع السعودي لاستغلال الأضاحي هو الجهة الرسمية المختصة بتنفيذ الأضاحي نيابة عن الحجاج، ويمكن شراؤه أو متابعة أدائه من خلال الرابط: adahi.org.

وأكد الأمن العام السعودي على ضرورة تواصل الحجاج عبر الرقم الموحد 920020193 لأية استفسارات بهذا الشأن وكذلك لمتابعة الطلبات، وطالب المواطنين والمقيمين بالالتزام بأنظمة وتعليمات الحج، والإبلاغ عن أي مخالفات عبر الاتصال على الرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والمنطقة الشرقية، والرقم 999 في باقي مناطق المملكة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة