“الأردن تقاطع” تدعو لمنع تصدير الخضار إلى إسرائيل: طعنة لصمود الفلسطينيين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “الأردن تقاطع” تدعو لمنع تصدير الخضار إلى إسرائيل: طعنة لصمود الفلسطينيين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الأردن تقاطع” تدعو لمنع تصدير الخضار إلى إسرائيل: طعنة لصمود الفلسطينيين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالبت حركة “الأردن تقاطع”، وزارة الزراعة الأردنية، بمنع تصدير الخضار، للعدو الإسرائيلي، وذلك للانسجام مع التصريحات الرسمية الصادرة عن الوزارة والرافضة للتصدير.

وفي بيان لها، قالت الحركة: “الواجب الوطني والقيمي يضعنا أمام مسؤولية كسر الحصار المفروض على أهلنا في قطاع غزة، لا أن نكون بوابة لمساعدة العدو على تخفيف الأعباء الاقتصادية التي يتعرض لها”.

اقرأ ايضا: “ردع دون حرب”.. 3 سيناريوهات لرد واشنطن على مقتل الجنود الأمريكيين في الأردن

وطالبت الحركة، تجار التجزئة ومحلات الخضار بمقاطعة أي تاجر يثبت تورطه بهذا الفعل التطبيعي، تصدير الخضار إلى دولة الاحتلال.

وأضافت: “خلال الحصار المميت الذي تفرضه عصابات الاحتلال الإرهابية، المسماة جيش الكيان الصهيوني، على أهلنا في قطاع غزة ومنع دخول الأغذية وأي مساعدات للقطاع المحاصر أصلاً منذ أكثر من 16 عامًا، يتواصل تصدير الخضار إلى العدو من الأردن”.

وتابعت: “بالرغم من احتجاج الغالبية الساحقة من الأردنيين، وتنفيذ الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن وقفات احتجاجية أمام وزارة الزراعة وأمام سوق الخضار المركزية، فإن بعض السماسرة ما زالوا يصدرون الخضار بشكل مستمر”.

الحركة الأردنية قالت كذلك إن “هذا الفعل يتعارض مع مصلحة الأردن وشعبه، والمتمثلة في مقاطعة العدو وفرض عزلة عليه، ويهدد الهوية الأردنية الوطنية الجامعة التي ترى في المشروع الصهيوني عدوًا للأردن وشعبه”.

وأكد البيان أن “الإصرار على تصدير الخضار لا يفهم إلا بوصفه طعنة لمصالح الأردن الوطنية وطعنة لصمود الشعب الفلسطيني في تصديه للحرب الإبادية التي يقودها العالم الغربي والعدو الصهيوني ضده”.

اقرأ ايضا: الحوثيون يصدرون قرارا بشأن الأمريكيين والبريطانيين.. والأمم المتحدة تدعو لإلغائه

ودعت الحركة “الأردنيين لزيادة الاحتجاج ورفع الأصوات ضد تصدير الخضار للعدو، بالإضافة إلى إرسال أي معلومة تتعلق بعملية التصدير، بشرط التحقق منها، مع الأدلة إلى صفحات الحركة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وإيميل الحركة الرسمي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة