اكتشف الاختلاف.. هل يمكنك تحديد 7 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية؟ – البوكس نيوز

اكتشف الاختلاف.. هل يمكنك تحديد 7 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اكتشف الاختلاف.. هل يمكنك تحديد 7 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اكتشف الاختلاف.. هل يمكنك تحديد 7 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشاط  اكتشف الاختلاف هو أحد الأنشطة الأكثر شعبية التي يستمتع مستخدمو الإنترنت بالمشاركة فيها وتجربتها، وهو يتضمن إيجاد الفرق بين صورتين متطابقتين، حيث وعلى الرغم من أن الصور تبدو متشابهة للوهلة الأولى، إلا أن هناك اختلافات يجب العثور عليها خلال فترة زمنية محددة، بالإضافة إلى كون هذا النشاط ممتعًا، فإنه يساعد في تطوير القدرات المعرفية مثل الاهتمام بالتفاصيل والإدراك البصري، يمكن أن يساعد الانخراط المنتظم في مثل هذه الأنشطة أيضًا في منع التدهور المعرفي لدى كبار السن، فهل لديك مهارات مراقبة جيدة؟ إذن حدد الاختلافات السبعة بين الصورتين الواردتين أدناه في 15 ثانية.

اكتشف الاختلاف – حدد 7 اختلافات في 15 ثانية

تُصور الصورتان اللتان تمت مشاركتهما أدناه مشهدًا لشجرة، ويقف عليها مجموعة من لطيور جاثمة فوقها، وعلى الرغم من أن الصور تبدو متطابقة للوهلة الأولى، إلا أن هناك 7 اختلافات بين الصورتين، ولديك 15 ثانية للعثور عليها.

اكتشف الاختلاف.. هل يمكنك تحديد 7 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية؟ 7
اكتشف الاختلاف.. هل يمكنك تحديد 7 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية؟

سيتمكن الأفراد الأكثر انتباهاً فقط من تحديد الاختلافات بين الصورتين خلال المهلة الزمنية، ويكمن مفتاح العثور على جميع الاختلافات، في مشاهدة الصور بعناية، وتحديد أي اختلافات تجذب انتباهك، ففي حين أن بعض الاختلافات يمكن ملاحظتها بسهولة، قد يكون من الصعب تحديد البعض الآخر وقد يتطلب منك النظر بمزيد من الدقة، كم عدد الاختلافات التي رصدتها حتى الآن؟ قم بتدوين كل منها بسرعة لفرزها لاحقًا.

هل لاحظت كل الاختلافات؟ أسرع.. بسرعة.. الوقت سينتهي قريبًا، لا يمكن تحديد جميع الاختلافات في نفس الوقت، لقد وصلنا الآن إلى نهاية التحدي، كم منكم تمكن من اكتشاف جميع الاختلافات في الوقت المحدد؟

حل تحدي اكتشف الاختلاف حدد 7 اختلافات في 15 ثانية

من لم يستطع تحديد جميع الاختلافات يتساءل ما هي تلك الاختلافات السبعة؟ تحقق الآن من الحل أدناه:

اكتشف الاختلاف.. هل يمكنك تحديد 7 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية؟ 8
اكتشف الاختلاف.. هل يمكنك تحديد 7 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية؟

ما هي أهمية نشاط اكتشف الاختلاف؟

يعتبر هذا النشاط بمثابة تمرين ممتاز للدماغ من خلال تحفيز التفكير النقدي الذي يفيد في تعزيز القدرات المعرفية، ويمكن أن يحسن أيضًا الاحتفاظ بالذاكرة، ويزيد من خفة الحركة العقلية بشكل عام، مما يجعله طريقة رائعة للحفاظ على صحة الدماغ ومنع التدهور المعرفي، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هذا النوع من النشاط ممتعًا ويوفر إحساسًا بالإنجاز.

مقترحات للقراءة:
لغز اكتشف الفرق.. هل يمكنك تحديد 6 اختلافات بين الفاكهة في 10 ثوانٍ؟
اختبار الذكاء وقوة الملاحظة.. لديك عيون صقر إذا تمكنت من العثور على الرجل بدون القناع في 6 ثوان
ابحث واعثر.. هل يمكنك العثور على 11 قطة في الغرفة في 11 ثانية؟
اختبار الوهم البصري.. لديك نظر حاد إذا تمكّنت من العثور على الفطر بين قناديل البحر في غضون 9 ثوانٍ

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة