استشهاد جندي مصري في إطلاق نار مع جنود إسرائيليين على حدود رفح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد جندي مصري في إطلاق نار مع جنود إسرائيليين على حدود رفح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد جندي مصري في إطلاق نار مع جنود إسرائيليين على حدود رفح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، اليوم الإثنين، استشهاد أحد العناصر المكلفة بالتأمين على الشريط الحدودي برفح.

وقال المتحدث العسكري المصري – في بيان – : “القوات المسلحة المصرية تجري تحقيقًا بواسطة الجهات المختصة حيال حادث إطلاق النيران بمنطقة الشريط الحدودى برفح، مما أدى إلى استشهاد أحد العناصر المكلفة بالتأمين”.

اقرأ ايضا: إعلام عبري: جنود مصريون أطلقوا النار على جنود إسرائيليين داخل معبر رفح

وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه يحقق في تقارير عن تبادل لإطلاق النار بين جنود إسرائيليين ومصريين قرب معبر رفح الحدودي مع غزة.

اقرأ ايضا: مصدر أمني مصري عن واقعة إطلاق النار على الحدود: اشتباك إسرائيلي فلسطيني

ووفقًا للإعلام العبري، أضاف جيش الاحتلال – في بيان – : “قبل ساعات قليلة، وقع حادث إطلاق نار على الحدود المصرية.. الحادث قيد المراجعة، وهناك مناقشات جارية مع المصريين”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة