اختبار قوة الملاحظة… هل يمكنك العثور على الخنفساء الغريبة في 10 ثوانٍ؟ – البوكس نيوز

اختبار قوة الملاحظة… هل يمكنك العثور على الخنفساء الغريبة في 10 ثوانٍ؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اختبار قوة الملاحظة… هل يمكنك العثور على الخنفساء الغريبة في 10 ثوانٍ؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختبار قوة الملاحظة… هل يمكنك العثور على الخنفساء الغريبة في 10 ثوانٍ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هل يمكنك اكتشاف الخنفساء المختلفة في هذه الصورة التالية، نقدم لكم اليوم وهم بصري جديد، يحتاج إلى التركيز وقوة النظر والمراقبة الشديدة للأشياء حتى تستطيع العثور على الشيء المختلف في هذه الخدعة البصرية، الكثير منا عندما يسمع كلمة خدعة بصرية يعتقد أن الأمر صعب وخطير، ولكن أن الأمر يحتاج إلى قوة ملاحظة وتركيز وستجد الأمر أسهل مما يكن، لذلك تابع معنا لغز اليوم.

اعثر على الخنفساء المختلفة

أمامك صورة تحتوي على مجموعة من الخنفساء، وهنا تظهر قوة ملاحظة الأشخاص قد يعتقد البعض أنه لا يوجد أختلاف، ولكن هذا الأمر خطأ فهناك واحدة فقط هي المختلفة.

اختبار قوة الملاحظة... هل يمكنك العثور على الخنفساء الغريبة في 10 ثوانٍ؟ 7

عليك البحث عن الخنفساء المختلفة المخفية بين باقي المجموعة قبل مرور وقتك المحدد، أن الوهم البصري يحتاج إلى التفكير خارج الصندوق وتشغيل العقل.

أن الوهم البصري يعمل على تعزيز المهارة المعرفية ، كما أنها تحسن من مهارات الأشخاصن فإذ تمكنت من العثور على الخنفساء المخفية، أنت شخص بلا شك لديك عيون قوية الملاحظة كعيون الصقر.

هل تمكنت من اكتشاف الخنفساء أم لا …

للأسف قد مر الوقت المحدد للغز.

الإجابة

إذا تمكنت من التعرف على الحل فأنت شخص مميز ومراقب جيد، وإذا لم تتوصل إلى الحل الصحيح وتري أن الأمر صعب، فعليك النظر في الصورة التالية فإن الخنفساء المختلفة هي التي عليها الدائرة والاختلاف في لونها الفاتح.

اختبار قوة الملاحظة... هل يمكنك العثور على الخنفساء الغريبة في 10 ثوانٍ؟ 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة