اختبار تركيز صعب.. هل يمكنك العثور على الخطأ المخفي في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟ – البوكس نيوز

اختبار تركيز صعب.. هل يمكنك العثور على الخطأ المخفي في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اختبار تركيز صعب.. هل يمكنك العثور على الخطأ المخفي في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختبار تركيز صعب.. هل يمكنك العثور على الخطأ المخفي في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أن الخدع البصرية هي من الأمور الممتعة التي تساعدك في القضاء على الوقت الملل وتعتمد حل الإلغاز على تنمية العديد من المهارات سواء كانت البصرية أو العقلية، كما أنها تعد من أفضل التحديات التي يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاكتشاف من هو العبقري بينكم، كل ما عليك هو التركيز في الصورة بالأسفل والبحث عن الشيء المخفي في الصورة قبل مرور 10 ثوانٍ.

ابحث عن فرشاة الأسنان المخفية؟

الصورة التالية بها فتاة نائمة في غرفتها، ولكن تبحث ولدتها عن فرشاة الأسنان ولم تستطيع العثور عليها، وتطلب من المشاهدين البحث معها لاكتشافه مكانها في الغرفة.

أمامك فقط 10 ثوانٍ للعثور على فرشاة الأسنان، هل تسطيع الوصول إليها قبل مرور الوقت المحدد لحل اللغز.

اختبار تركيز صعب.. هل يمكنك العثور على الخطأ المخفي في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟ 7

إذا كنت شخص ذات عيوب كالصقر يمكنك الوصول إليها، ولكن إذا ضعيف الملاحظة لم تتمكن من الوصول، وهذا يجعلك تنظر إلى الحل، ولكن لم أنصحك بهذا عليك تشغيل عليك قليلاً والتركيز في الصورة، فأن الأمر حقاً ممتع وعليك التسلية معنا ولأن تندم.

ليكون الأمر أسهل عليك النظر في أدق تفاصيل الصورة، فأن فرشاة الأسنان موجودة بها.

ركز…. استمر في البحث …لا تستسلم…

5

4

3

2

1

0

للأسف الوقت قد انتهي وعليك النظر إلى حل اللغز بالأسفل.

الإجابة

بعد أن أنتهي الوقت المحدد لهذا اللغز، هل تمكنت من العثور على فرشاة الأسنان المفقودة، إذا لم تتمكن فأن الفرشاة موجود في المكتبة بالأسفل على الجانب الأيمن بالصورة.

اختبار تركيز صعب.. هل يمكنك العثور على الخطأ المخفي في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟ 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة