ابحث واعثر.. هل يمكنك العثور على 11 قطة في الغرفة في 11 ثانية؟ – البوكس نيوز

ابحث واعثر.. هل يمكنك العثور على 11 قطة في الغرفة في 11 ثانية؟ – البوكس نيوز
ابحث واعثر.. هل يمكنك العثور على 11 قطة في الغرفة في 11 ثانية؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول ابحث واعثر.. هل يمكنك العثور على 11 قطة في الغرفة في 11 ثانية؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ابحث واعثر.. هل يمكنك العثور على 11 قطة في الغرفة في 11 ثانية؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يُعدّ تحدي ابحث واعثر، من بين أكثر الألغاز شيوعًا على الإنترنت المستخدمة لاختبار مهارات الملاحظة لدى الأفراد والاهتمام بالتفاصيل، في هذا النشاط، يتم تقديم صورة أمام المستخدم تحتوي على عنصر مخفي، يمكن أن يكون هذا العنصر المخفي أي كائن أو حيوان أو رقم أو أبجدية ، إلخ، والمهلة الزمنية لتحديد العنصر المخفي وإكمال التحدي تجعله تنافسيًا وأكثر إثارة، وللعلم إن ممارسة هذا النشاط بانتظام له تأثير كبير في تحسين مهارات الملاحظة والانتباه، لذا نقدم لك لغزًا مثيرًا للاهتمام، حاول اكتشاف 11 قطة في الغرفة في 11 ثانية.

ابحث واعثر – اعثر على 11 قططًا في 11 ثانية

في الصورة التي تمت مشاركتها أدناه، يُعرض على المستخدمين صورة غرفة يمكن فيها رؤية سيدة مسنّة وهي تجلس على الأريكة، ومهمتك هي تحديد 11 قطة في الغرفة في غضون 11 ثانية، والهدف من تحدي البحث والعثور هذا هو اختبار اهتمامك بالتفاصيل ومهارات الملاحظة.

ابحث واعثر
ابحث واعثر.. هل يمكنك العثور على 11 قطة في الغرفة في 11 ثانية؟

فقط أولئك الذين لديهم مهارات بصرية استثنائية يمكنهم حل التحدي في غضون الوقت المحدد، حيث أن القطط موجودة أمام عينيك مباشرة، انظر بعناية ويمكنك رؤيتهم، فقط أنت بحاجة إلى وعي بحالة ممتازة ومهارات مراقبة لاكتشاف كل القطط، هل وجدت القطط؟

أسرع .. بسرعة، الوقت ينفذ، ركز على الصورة للمرة الأخيرة للتحقق مما إذا كان بإمكانك التعرف على كل القطط، الآن يجب أن تكون قد رصدت نصف القطط أو أكثر من نصفها، و… انتهى الوقت، هل تمكنت من تحديد كل القطط في الوقت المحدد؟

حل لغز ابحث واعثر – اعثرعلى 11 قطًا في 11 ثانية

ربما وجد بعض المستخدمين الذين يتمتعون بمهارات مراقبة ممتازة القطط أسرع من غيرهم، وأولئك الذين لم يتمكنوا من العثور على القطط يمكنهم التوقف عن البحث الآن، هل أنت فضولي لمعرفة مكان القطط؟ ألق نظرة على الحل أدناه:

ابحث واعثر
ابحث واعثر.. هل يمكنك العثور على 11 قطة في الغرفة في 11 ثانية؟

يمكن رؤية القطط متناثرة عبر الجانبين الأيمن والأيسر من الصورة، تم تمييز جميع المواقع بدوائر حمراء لسهولة التعرف عليها.

يمكنك تجربة أيضًا:
اختبار الوهم البصري.. لديك نظر حاد إذا تمكّنت من العثور على الفطر بين قناديل البحر في غضون 9 ثوانٍ
اكتشف الاختلاف.. فقط الشخص شديد الملاحظة يمكنه اكتشاف 5 اختلافات في صورة فتاة المطار في غضون 20 ثانية
اختبار معدل الذكاء بالوهم البصري.. لديك عيون نسر إذا تمكنت من اكتشاف الرقم 973 من بين 975 في 3 ثوانٍ
 لغز لاختبار معدل الذكاء.. يمكن لشخص واحد فقط من بين 5 أشخاص معرفة أي قط مختلف في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة