إيران تستولي على سفينة مرتبطة بإسرائيل في مضيق هرمز (فيديو) . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيران تستولي على سفينة مرتبطة بإسرائيل في مضيق هرمز (فيديو) . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيران تستولي على سفينة مرتبطة بإسرائيل في مضيق هرمز (فيديو) . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الحرس الثوري الإيراني، السبت، مسؤوليته عن احتجاز سفينة تجارية مرتبطة بإسرائيل في مضيق هرمز.

بحسب وسائل إعلام إيرانية، فإن الحرس الثوري أوقف السفينة “MCS ARIES” بالقرب من المضيق، مشيرةً إلى أن السفينة كانت ترفع علم البرتغال وتديرها شركة “ZODIAC” المملوكة لرجل أعمال إسرائيلي يدعى إيال عوفير.

اقرأ ايضا: الحرس الثوري الإيراني يحتجز سفينة إسرائيلية بالخليج العربي.. وتل أبيب تتوعدّ

وأكدت تلك الوسائل أنه يتم حاليا نقل السفينة إلى المياه الإيرانية.

وقالت وكالة الأسوشيتد برس، إنها شاهدت مقطعاً مصوراً يظهر غارة شنتها قوات كوماندوز بواسطة طائرة هليكوبتر على سفينة بالقرب من مضيق هرمز.

وأضافت الوكالة إن مسؤولاً دفاعياً في الشرق الأوسط نسب الغارة إلى طهران.

اقرأ ايضا: إيران: سنرد على العـ دوان الإسرائيلي على سفارتنا في دمشق ولكن ليس بمفردنا

ويأتي الحادث وسط تصاعد للتوترات بين إيران والغرب، لاسيما بعد الهجوم الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة