إيرادات فيلم شقو 2024 .. شاهد فيلم شقو كامل على ايجي بست . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيرادات فيلم شقو 2024 .. شاهد فيلم شقو كامل على ايجي بست . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيرادات فيلم شقو 2024 .. شاهد فيلم شقو كامل على ايجي بست . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إيرادات فيلم شقو 2024 .. شاهد فيلم شقو كامل على ايجي بست، يبحث الكثير من المواطنين لمعرفة ما هي ايرادات فيلم شقو، حيث وصلت أرباح فيلم فيلم شقو الليلة الأحد 28 أبريل 2024، حيث بلغت أرباح فيلم Shaqoo حوالي 966 ألف جنيه، حيث أن فيلم شقو هو الأول منذ صدوره في دور السينما أن حجم مبيعاته اليومي أقل من مليون جنيه، على شباك دور السينما، وفي هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

 

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم الاسكندراني 2024 كامل بجودة HD على ايجي بست وماي سيما

إيرادات فيلم شقو في دور السينما

بدأ العديد من المواطنين بالبحث عن أرباح فيلم شاقو، حيث تجاوزت إجمالي أرباح فيلم شاقو خلال 17 يوما من طرحه بدور العرض حاجز 56 مليون جنيه مصري، ويتصدر فيلم شقو قائمة الأرباح اليومية على شباك التذاكر. المكتب منذ إطلاقه خلال موسم عيد الفطر السينمائي 2024، بحسب تصريح الموزع السينمائي محمود الدفراوي مع عمرو يوسف، الفنان محمد ممدوح، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة أمينة خليل. الفنان محمد جمعة، الفنان وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي وآخرين تأليف وسام صبري، وإخراج كريم المصري. . السبكي وآخرون.

مشاهدة فيلم شقو ماي سيما

ومنذ عرضه في دور السينما، حقق فيلم شقو مليونًا و401 ألف جنيه إسترليني في شباك التذاكر، متصدرًا قائمة الإيرادات.

قصة فيلم شقو

فيلم “شقو” مستوحى من رواية “أمير اللصوص” لتشارلز ديكنز وتدور أحداثه في إطار عمل تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء الذين يخرجون عن القانون ويرتكبون أعمال إجرامية بمساعدة شخصيات أخرى داخل الفيلم. .

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم شقو كامل 2024 على ماي سيما

أحداث فيلم شقو

يبحث الكثير من المواطنين عن أحداث فيلم شقو الموسم الجديد المأخوذ عن رواية أمير اللصوص للكاتب تشاك هوجان، في إطار عمل تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حيث تدور أحداث فيلم شقو تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون ويقومون أيضًا بأنشطة إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن أنشطتهم غير القانونية تقودهم إلى أزمات كبيرة لها عواقب وخيمة، وقد تمكن فيلم شقو من تحقيقه. نجاحات في شباك التذاكر السينمائية بنحو مليون و481 ألفاً و497 جنيهاً، واستطاعت الحفاظ على مركزها الأول مقارنة بالأفلام المنافسة لها في الوقت نفسه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة