إعلام عبري: نتنياهو وافق على مقترح وقف إطلاق النار . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إعلام عبري: نتنياهو وافق على مقترح وقف إطلاق النار . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إعلام عبري: نتنياهو وافق على مقترح وقف إطلاق النار . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت هيئة البث الاسرائيلية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وافق على مقترح وقف إطلاق النار في غزة بعد جلسة حاسمة لمجلس الحرب وضغط من أعضائه، لافتة إلى أن المقترح الإسرائيلي الجديد يقبل للمرة الأولى استمرار التهدئة لما بعد ٦ أسابيع، إذا استمرت المفاوضات

وقالت هيئة البث الإسرائيلية: “في هذا المقترح إسرائيل قبلت المسار الذي عرضته حماس للإفراج عن المحتجزين في مقترحها والذي رفضته إسرائيل سابقا، موضحة أن المقترح الذي طرحه الرئيس الأمريكي جو بايدن، هو المقترح الإسرائيلي الذي قدمته تل أبيب للوسطاء يوم الاثنين الماضي.

اقرأ ايضا: وسائل إعلام عبرية تكشف مقترح إسرائيل لصفقة تبادل الأسرى

وكان الرئيس الأميركي جو بايدن، كشف تفاصيل مقترح إسرائيلي لوقف إطلاق النار في غزة، يتضمن ثلاث مراحل، أولاها: وقف شامل لإطلاق النار، وانسحاب القوات الإسرائيلية من المناطق المأهولة في غزة، مع إطلاق سراح الرهائن من النساء وكبار السن والجرحى مقابل مئات من الأسرى الفلسطينيين، على أن يعاد الفلسطينيون لمنازلهم في جميع مناطق غزة وزيادة المساعدات الإنسانية.

أما المرحلة الثانية من المقترح، فستشهد إطلاق سراح بقية الرهائن الأحياء، وانسحاب القوات الإسرائيلية من غزة ويستمر وقف إطلاق النار بشكل دائم

وفي المرحلة الثالثة، سيتم تنفيذ خطة إعادة إعمار شاملة لقطاع غزة.

اقرأ ايضا: “استبدال نتنياهو”.. زعماء المعارضة الإسرائيلية يضعون “خطة” إنهاء الحكومة

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة