إعلام عبري: مقتل 10 جنود إسرائيليين قبل انسحاب قوات الجيش من جباليا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إعلام عبري: مقتل 10 جنود إسرائيليين قبل انسحاب قوات الجيش من جباليا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إعلام عبري: مقتل 10 جنود إسرائيليين قبل انسحاب قوات الجيش من جباليا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الجمعة، انسحاب قوات الجيش من جباليا في شمال قطاع غزة بعد “استكمال مهمتها”.

وفي بيان له عبر منصة “إكس”، قال أدرعي إن “الفرقة 98 استكملت مهمتها في شرق جباليا وانسحبت تمهيدًا للمراحل اللاحقة من القتال في قطاع غزة بعد أن انتشلت 7 جثث لمختطَفين وقضت على مئات المسلحين”.

اقرأ ايضا: إعلام عبري: جنود مصريون أطلقوا النار على جنود إسرائيليين داخل معبر رفح

وأضاف أدرعي أن القوات الجوية شنت أكثر من 200 غارة جوية خلال العملية العسكرية الإسرائيلية في جباليا.

بموازاة ذلك، أفادت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” بأن 10 جنود إسرائيليين قُتلوا خلال العملية العسكرية في جباليا.

وأشارت إلى أن آخر هؤلاء الجنود القتلى هو عنصر الاحتياط آدار جافرييل (24 عاماً) الذي أعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق اليوم، أنه قُتل أمس الخميس.

كما أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم مقتل جندي آخر هو يوهاناتان إلياس (20 عاماً) في جنوب قطاع غزة، مما يرفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي في القطاع منذ بدء العمليات البرية إلى 294، حسب الصحيفة.

وفي وقت سابق اليوم، أفادت الإذاعة الفلسطينية بأن الجيش الإسرائيلي انسحب من مخيم جباليا بعد عملية استمرت 20 يوماً.

وأوضحت أن فرق الدفاع المدني بدأت في انتشال جثامين قتلى من عدد من المناطق التي انسحب منها الجيش في شمال غزة.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل وإصابة 7 جنود خلال معارك شمال قطاع غزة

وأشارت الإذاعة إلى أن مستشفى العودة في جباليا أعلن استئناف استقبال المرضى والجرحى بعد انسحاب القوات الإسرائيلية من محيطه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة